الزمان
بركات: المنتخب الأولمبي كان يستطيع الوصول لنهائي أولمبياد باريس..وصلاح اختيار ميكالي الأول الانتخابات الرئاسية في الجزائر: غلق مكاتب الاقتراع وبدء فرز الأصوات نائب وزير التعليم: قراراتنا جزء من استراتيجية مستمرة حتى 2030.. وليست فردية وزير الداخلية يستقبل نظيره السعودي في إطار تدعيم التعاون الأمنى بين البلدين نيكول كيدمان أفضل ممثلة في ختام مهرجان فينيسيا السينمائي محمود محيي الدين: تخارج الدولة من المشروعات يتطلب عقودا من الزمن هيئة الدواء تخصص خطا ساخنا للإبلاغ عن نواقص الدواء افتتاح 13 معرض أهلاً مدارس بالبحيرة لتوفير المستلزمات الدراسية بتخفيضات 30٪ محافظ الإسماعيلية يتابع منظومة النظافة العامة و رفع الإشغالات والتعديات بمركز ومدينة الإسماعيلية وأحيائها الثلاث مئات الإسرائيليين يشاركون في مسيرة جنوب تل أبيب للمطالبة بإبرام صفقة تبادل كفرالشيخ: تنظيم قافلة بيطرية مجانية بقرية أبو ريا بالرياض ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة بطول 2 كيلو متر.. نائب محافظ قنا يتفقد أعمال الرصف بالطريق الجديد المؤدي لمجمع المواقف
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

مسئول بشركة اللحوم والدواجن: ضخ متزايد يوميا بالمنافذ والتخفيضات تصل لـ40%

قال العميد محمود السعدني العضو المنتدب التنفيذي للشركة المصرية للحوم والدواجن، إن هناك زيادة يومية في الكميات التي يتم ضخها بالمنافذ استعدادا لموسم عيد الأضحى.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «صالة التحرير» عبر شاشة «صدى البلد»، مساء الأحد، أن هناك توفرا للحوم السودانية والجيبوتية، بسعر 285 جنيهًا للكيلو جرام.

وأشار إلى أن محجر توشكى به عشرة آلاف رأس ماشية مستوردة من السودان، موضحا أن عملية التوريد استمرت رغم الأزمة التي يشهدها السودان.

وأوضح أن هناك 4500 رأس ماشية في سفاجا، تم استيرادها من جيبوتي، فيما هناك خمسة آلاف أخرى يُنتظر وصولها هذا الأسبوع.

وأكّد أن اللحوم متوفرة وآمنة، موضحا أن الهيئة العامة للخدمات البيطرية تجري كشفا على الأبقار حية وكذلك على اللحوم بعد الذبح.

ونوه بأنه عند وصولها إلى المجزر يتم فصحها مرة أخرى، مطمئنا المواطنين بأن اللحوم التي يتم طرحها عالية الجودة.

ولفت إلى أن سعر الكيلو جرام من اللحوم البلدي يبلغ 335 جنيهًا، وذلك اللحوم الضاني المجمد بسعر 360 كيلو جراما.

وأفاد بأن الشركة تعرض لحوما بنسبة تخفيض عن السوق تتراوح بين 35 و40%.

click here click here click here nawy nawy nawy