الزمان
المستشار محمود فوزي: إعداد قوائم الشباب المحبوسين بشأن فلسطين.. وانفراجة قريبة بملف العفو الرئاسي ضياء السيد: رفعت صاحب شخصية قوية منذ صغره.. وكنا نستعد لعودته للملاعب دياب: القرار الوزاري الثاني لسفر أحمد رفعت لا يتطلب تصريح منطقة التجنيد حسام حبيب ينكر اتهامات شيرين بالتعدي عليها: اتخانقت مع بنتها ومعاى الدليل هولندا تقصي تركيا وتصطدم بإنجلترا في نصف نهائي اليورو تركي آل الشيخ: 3 فنانين مصريين ستكون أجورهم الأعلى في المنطقة العربية حزب تحيا مصر يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد من رحاب المسجد الأحمدي.. محافظ الغربية يشهد الاحتفال بالعام الهجري الجديد ١٤٤٦ هـ رئيس الوزراء يهنئ الشعب المصري بالعام الهجري الجديد جامعة المنيا تتقدم ١١٣ مركزًا على المستوى الدولي بالتصنيف الهولندي وزير الإسكان يشدد على متابعة مواقع المشروعات وعدم التهاون مع المقصرين محافظ الغربية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة رأس السنة الهجرية 1446
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

صحة غزة تعلن خروج المستشفى الميداني الإندونيسي وعيادة تل السلطان في محافظة رفح عن الخدمة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، صباح الثلاثاء، خروج كلا من المستشفى الميداني الإندونيسي وعيادة تل السلطان في محافظة رفح عن الخدمة، في ظل استمرار وتوسيع التوغل الإسرائيلي الهمجي في محافظة رفح.

وقالت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إن الاحتلال مستمر في استهدافه المتعمد للعديد من المستشفيات ومراكز الرعاية الأولية بالمحافظة، والتي ألحقت بها أضرارًا بالغة، وأدت إلى استشهاد عدد من الطواقم الصحية العاملة فيها وصعوبة وصول المواطنين إليها.

وتابعت: «الأمر أدى بداية إلى خروج مستشفى أبو يوسف النجار، وعيادة أبو الوليد المركزية، ومستشفى رفح الميداني (2)، ومستشفى الكويت التخصصي عن الخدمة».

وأكدت أنه «لم يتبقَ سوى مستشفى تل السلطان للولادة يصارع من أجل البقاء والاستمرار في تقديم الخدمة للمرضى في محافظة رفح».

وناشدت كل المؤسسات الدولية والأممية ضرورة توفير الحماية للمستشفيات والطواقم الصحية العاملة وسيارات الإسعاف كافة من بطش وغطرسة الاحتلال الإسرائيلي.

click here click here click here nawy nawy nawy