الزمان
خبير طاقة: الحكومة الجديدة قادرة على حل أزمة الكهرباء في وقت قياسي المسجد النبوي يستقبل أكثر من مليون و300 ألف حاج منذ بدء الموسم القوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة العام الهجري الجديد مصر تبحث مع البنك الدولي دعم المرحلة الثانية لمشروع التأمين الصحي الشامل رئيس الوزراء: تكليفات من الرئيس السيسي بالتواصل مع المواطنين لحل مشاكلهم الرئيس السيسي يهنئ الجاليات المصرية المسلمة بالخارج بحلول العام الهجري الجديد «الإسكان» تعلن حصر الأراضي «الخالية» في المدن الجديدة وطرحها للمواطنين خريطة افتتاحات المساجد في الجمعة الأولى من العام المالي الجديد فى أول لقاء لمحافظ الجيزة مع رؤساء الأحياء والمدن: مصلحة المواطن أولى اهتماماتي انتخابات بريطانيا.. رئيسة الوزراء السابقة ليز تراس تخسر أمام مرشح العمال تعرف على موضوع خطبة الجمعة اليوم وزير المالية: نستهدف خلق مساحات مالية أكبر للتخفيف عن المواطنين خلال المرحلة المقبلة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

نائبة الرئيس الأمريكي: كلمة مأساة لا تكفي لوصف ضربات إسرائيل برفح الفلسطينية

قالت نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، إن كلمة "مأساة" لا تكفي لوصف الضربات الإسرائيلية المميتة في رفح الفلسطينية، حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل لها.

وأعلنت الصحة الفلسطينية، ارتفاع عدد شهداء المجزرة الإسرائيلية الجديدة على رفح الفلسطينية، إلى 21 شهيدا و64 مصابا، كاشفة عن أن 10 مصابين في حالة حرجة للغاية.

وقالت الوزارة في بيان اليوم الثلاثاء، إن مجزرة جديدة ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي بقصفه مخيما للنازحين بمنطقة المواصي بمدينة رفح الفلسطينية جنوبي قطاع غزة.

بدورها اعتبرت لجنة الطوارئ في رفح الفلسطينية، أن ما جرى جريمة حرب إبادة جماعية جديدة تضاف إلى سجله "الإرهابي النازي"، حيث ضرب بسلوكه جميع القرارات الدولية وقرارات محكمة العدل الدولية.

click here click here click here nawy nawy nawy