الزمان
مدبولي: نجحنا في إقامة محطات وشبكات الكهرباء بما يفي حاجة الاستهلاك ووجود فائض مدبولي للوزراء الجدد: أنتم مكلفون من الآن بوضع حل دائم لمشكلة الكهرباء حل أزمة الكهرباء وقرارات للحماية الاجتماعية.. الحكومة الجديدة خلية نحل بعد 24 ساعة من حلف اليمين في ثاني اجتماع للحكومة.. رئيس الوزراء يتابع جهود توافر السلع وضبط الأسواق محافظ أسيوط الجديد يشكر السيسي ويؤكد حل مشاكل المواطنين والنزول الميداني من أولوياتي ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة نهاية الأسبوع فور وصوله.. محافظ قنا الجديد يبدأ مهام عمله برصد حالات تعدى على الرقعة الزراعية في أول يوم بعد تجديد الثقة.. استقبال قيادات والعاملين بالديوان العام لمحافظ بني سويف مفتي الجمهورية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة العام الهجري الجديد رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد «حل أزمة الكهرباء نهائيًا».. تفاصيل أول اجتماع للحكومة الجديدة محافظ المنيا الجديد يشكر الرئيس على ثقته ويعاهد أهالى عروس الصعيد بالتواجد الميدانى فى كافة مواقع العمل
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الرئيس السيسي يؤكد لنظيره الصيني ضرورة وقف الحرب في قطاع غزة

الرئيس السيسي ونظيره الصيني
الرئيس السيسي ونظيره الصيني

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره الصيني شى جين بينج، جلسة مباحثات معمقة بعد أن شهدا مراسم التوقيع على عدد من الاتفاقيات ومذكرات التعاون المشترك في العديد من المجالات.

وشدد الرئيس السيسي خلال لقائه نظيره الصيني في بكين على ضرورة وقف الحرب بقطاع غزة.


واستقبل الرئيس الصينى، الرئيس عبدالفتاح السيسي، بقصر الشعب الرئاسى، وأجريت مراسم استقبال رسمية، حيث عزفت الموسيقى العسكرية السلام الوطني للبلدين.

وعقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، ونظيره الصيني «شي جينبينج، مباحثات شاملة تتناول العلاقات الثنائية بين البلدين، والأوضاع الإقليمية والدولية.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي -أمس- إلى العاصمة الصينية بكين، تلبية لدعوة الرئيس الصيني "شي جينبينج" للقيام بزيارة دولة لجمهورية الصين الشعبية.

وتشمل زيارة الرئيس السيسي عقد جلسة مباحثات قمة مع الرئيس الصيني، ولقاءات مع كبار قيادات الدولة الصينية، حيث ستتم مناقشة أوجه تعزيز العلاقات الثنائية وفتح آفاق أوسع للتعاون في مختلف المجالات، تزامناً مع الذكرى العاشرة لترفيع العلاقات بين مصر والصين إلى مستوى الشراكة الاستراتيجية الشاملة.

وتشمل الزيارة لقاء الرئيس برؤساء عدد من كبرى الشركات الصينية العاملة في مجالات متعددة، حيث ستتم مناقشة فرص جذب مزيد من الاستثمارات إلى مصر، في ضوء توجه الدولة لتعزيز آليات توطين الصناعة ونقل التكنولوجيا، من خلال التعاون مع القطاع الخاص والاستثمار الأجنبي المباشر.

وأشار المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية ، إلى أن الزيارة ستتضمن أيضاً حضور الرئيس الجلسة الافتتاحية للاجتماع الوزاري العاشر لمنتدى التعاون العربي الصيني الذي يعقد يوم ٣٠ مايو الجاري، بمشاركة الرئيس الصيني وعدد من القادة العرب، والذي من المقرر أن يناقش مختلف أوجه العلاقات العربية الصينية وسبل تعزيزها.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy