الزمان
الزمالك يتعادل مع فاركو 1-1 ويتجمد في المركز التاسع بالدوري قيادي بحزب مستقبل وطن: تحديات ضخمة تواجه الحكومة الجديدة.. وعليها التعامل مع بعض الملفات بشكل سريع روسيا تتعهد بالرد على الحشد العسكري لـ”الناتو” بالقرب من حدودها قيادات وزارة الري تقدم التهنئة للدكتور هاني سويلم علي تجديد ثقة القيادة السياسية فيه ماكرون: لن نحكم مع حزب فرنسا الأبية حال تشكيل تحالف ضد اليمين المتطرف أغنية جديدة بعنوان ”البنات الحلوة” للفنان حسام حسني النجم القدير أحمد كمال يفتح صندوق أسراره في سبوت لايت مع شيرين سليمان مي سليم تكشف حقيقة ارتباطها بـ أحمد الفيشاوي سعد الصغير يستضيف المطرب إسلام بونا في سعد مولعها نار مستشفيات جامعة أسوان تستقبل الشيخ سلطان القاسمي نائب حاكم إمارة الشارقة بدولة الإمارات الدكتور هاني سويلم يوجه الشكر للرئيس على تجديد الثقة فيه وزيرا للري زكي وعسكر وهالة السعيد وعبد النبي مستشارين للرئيس السيسي.. ومروان مديرًا لمكتبه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

كوناتيه.. مهاجم إفريقي جديد على رادار الأهلي في الانتقالات الصيفية

كوناتيه
كوناتيه

دخل البوركيني محمد كوناتيه، مهاجم أخمات خروزني الروسي، حسابات مسؤولي النادي الأهلي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم خط هجوم الفريق الأحمر في الموسم المقبل.

البوركيني محمد كوناتيه

ويرغب مسئولو النادي الأهلي في التعاقد مع مهاجم سوبر، ويعد البوركيني كوناتيه أبرز الأسماء المرشحة، لا سيما وأنه كان هدفا من قبل لتدعيم هجوم الأهلي قبل أن تتعطل المفاوضات، ولكن قد تكون الأمور أسهل في الوقت الحالي في ظل عدم ارتباط اللاعب بعقد مع أي نادي وسينضم في صفقة انتقال حر.

وتحسم رغبة كوناتيه من العودة للعب إلى إفريقيا موقفه النهائي من الانضمام للأهلي، بعدما كان يفضل البقاء في أوروبا خلال الفترة الماضية عن العودة إلى القارة السمراء.

ونال كوناتيه إعجاب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي من قبل وطلب ناديه بالتعاقد معه ولكن لم تتم الصفقة، ويضعه السويسري ضمن الخيارات الأولى لتدعيم هجوم الأهلي حال موافقة اللاعب على الانضمام لنادي القرن الإفريقي.

ونجح فريق الكرة بالنادي الأهلي فى التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 والثانية على التوالي بعد الفوز على الترجي التونسي ليضع قارة أفريقيا تحت السيطرة الحمراء، بعدما أصبح الأكثر تتويجاً بالبطولة على مدار التاريخ.

click here click here click here nawy nawy nawy