الزمان
حماس: إسماعيل هنية أجرى اتصالات مع الوسطاء في مصر وقطر بشأن أفكار تهدف لوقف إطلاق النار هاني سعيد: نحاول فصل لاعبي بيراميدز عن الأحداث.. وينقصنا عامل الجمهور هاني سعيد: بيراميدز لم يعترض على طلبات المنتخب الأولمبي اتحاد الصناعات: وزارة الصناعة تحتاج لنوعية كامل الوزير.. واختياره قائم على الكفاءة الداخلية الكويتية: القبض على مواطنين لانضمامهم لتنظيم محظور يرمي لهدم النظم الأساسية في البلاد بوتين يقبل دعوة للقيام بزيارة رسمية لكازاخستان في نوفمبر طائرة أمريكية دون طيار تراقب الساحل الليبي وسط البحر المتوسط دويدار: الموسم الحالي الأسوأ في الكرة المصرية حزب الله يعلن قصف مقرين عسكريين إسرائيليين هنية: حماس تعاملت بروح إيجابية مع فحوى المداولات الجارية بشأن وقف إطلاق النار في غزة شهداء وجرحى بقصف إسرائيلي في محيط مستشفى ناصر ومدرسة تأوي نازحين غرب خان يونس محافظ الشرقية الجديد يبدأ مهام عمله بتفقد شوارع مدينتي بلبيس والزقازيق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

مصر للطيران تسير 22 رحلة جوية إلى الأراضي المقدسة غدًا

مصر للطيران
مصر للطيران

تسير شركة مصر للطيران، غدًا السبت 1 يونيو 2024، 22 رحلة جوية لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى الأراضي المقدسة.

يأتي ذلك، استمرارًا للجسر الجوي الذي سيرته شركة مصر للطيران الناقل الوطني لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى الأراضي المقدسة.

نقل الحجاج للأراضي المقدسة

ومن المقرر أن تسير مصر للطيران، غدًا، 11 رحلة من القاهرة إلى جدة، 5 رحلات من القاهرة إلى المدينة المنورة، ورحلة واحدة من القاهرة إلى الطائف، و3 رحلات من كوناكري إلى المدينة المنورة، ورحلتين من باماكو إلى المدينة.

يأتي ذلك لنقل حجاج بعثة وزارة الداخلية ووزارة الصحة وتضامن الوادي الجديد وجنوب سيناء والمنيا، وحجاج قرعة الفيوم والوادي الجديد والشرقية وجنوب وشمال سيناء والقاهرة وكفرالشيخ والترانزيت وحجاج باماكو وكوناكري.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy