الزمان
مؤشرات البورصة تواصل ارتفاعها بمنتصف تعاملات جلسة الخميس مدبولي: نجحنا في إقامة محطات وشبكات الكهرباء بما يفي حاجة الاستهلاك ووجود فائض مدبولي للوزراء الجدد: أنتم مكلفون من الآن بوضع حل دائم لمشكلة الكهرباء حل أزمة الكهرباء وقرارات للحماية الاجتماعية.. الحكومة الجديدة خلية نحل بعد 24 ساعة من حلف اليمين في ثاني اجتماع للحكومة.. رئيس الوزراء يتابع جهود توافر السلع وضبط الأسواق محافظ أسيوط الجديد يشكر السيسي ويؤكد حل مشاكل المواطنين والنزول الميداني من أولوياتي ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة نهاية الأسبوع فور وصوله.. محافظ قنا الجديد يبدأ مهام عمله برصد حالات تعدى على الرقعة الزراعية في أول يوم بعد تجديد الثقة.. استقبال قيادات والعاملين بالديوان العام لمحافظ بني سويف مفتي الجمهورية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة العام الهجري الجديد رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد «حل أزمة الكهرباء نهائيًا».. تفاصيل أول اجتماع للحكومة الجديدة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

قوات الاحتلال تداهم جنين وكفر دان وتعتقل ثلاثة فلسطينيين

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، مدينة جنين وبلدة كفر دان، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وذكرت "وفا" أن القوات الإسرائيلية داهمت عدة منازل في البلدة، واحتجزت سكانها، واعتقلت المواطن رشاد أبو الهيجا للضغط على نجله لتسليم نفسه، إضافة إلى اعتقال المواطنين عوض صلاح ونجله قيس، كما قامت بتجريف الأراضي الزراعية في سهل كفر دان وتخريب البنية التحتية في البلدة.

وفي وقت سابق من اليوم، أغلقت قوات الاحتلال حاجز بيت فوريك شرق نابلس في كلا الاتجاهين.

وأشارت "وفا" إلى أن إغلاق الحاجز، المقام عند مدخل بلدة بيت فوريك، جاء إثر تجمع للمستعربين، ما أدى إلى منع المواطنين من المرور في الاتجاهين.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي في عدوانها وانتهاكاتها واقتحاماتها المتكررة للمدن والبلدات الفلسطينية منذ السابع من أكتوبر الماضي.

click here click here click here nawy nawy nawy