الزمان
وزير الإسكان: تنفيذ قرارات غلق وتشميع ورفع عدادات مرافق وإزالة مخالفات بناء بمدن 6 أكتوبر والشروق ودمياط الجديدة محافظ أسيوط يعلن انتهاء رفع أنقاض المنزل المنهار بحي شرق وإنقاذ 6 أشخاص وانتشال 14جثة محافظ قنا يواصل استقبال المواطنين بمكتبه لبحث شكواهم محافظ قنا يشهد استلام لحوم صكوك الأضاحي تمهيدا لتوزيعها على المستحقين روسيا تدعو إلى النظر في إنهاء العقوبات الدولية المفروضة على كوريا الشمالية الجيش الإسرائيلي يخلي قسرا مستشفى غزة الأوروبي في خان يونس نتنياهو: المرحلة الرئيسية من الحرب ضد حماس ستنتهي قريبا البرازيل.. الأراضي الرطبة في بانتانال تشهد عددا قياسيا من حرائق الغابات خالد الغندور: أزمة مباراة بيراميدز وسموحة حدثت من قبل للزمالك مطور مصري وشراكة خليجية.. خيري رمضان يكشف تفاصيل صفقة الساحل الشمالي قبل إعلانها رونالدو يبكي بحرقة في مباراة البرتغال وسلوفينيا محافظ القاهرة يقود حملة مسائية لتطبيق المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال بالعاصمة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

بعد إصابته مع المنتخب تعرف على مدة غياب فتوح عن الزمالك

 أحمد فتوح
أحمد فتوح

يخضع أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لبرنامج تأهيلي بعد الإصابة التي يعانى منها في الكاحل خلال مشاركته في معسكر منتخب مصر استعدادا لبوركينا فاسو.

ومن المقرر أن يغيب فتوح عن الزمالك من أسبوعين إلى 3 أسابيع، في ظل إصابته بتمزق في أربطة الكاحل من الدرجة الثانية.

ومن المقرر أن يواصل البرنامج التأهيلي والعلاجي من أجل العودة للتدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري، بالمباراة المقرر إقامتها الجمعة 14 يونيو باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

click here click here click here nawy nawy nawy