الزمان
المناظرة الرئاسية الأمريكية|ترامب: حرب أوكرانيا لم تكن لتحدث لو كان لدى الولايات المتحدة ”قائد” المناظرة الرئاسية الأمريكية|بايدن: فترة حكم ترامب شهدت أكبر مديونية في تاريخ الولايات المتحدة قادة الاتحاد الأوروبي يرشحون فون دير لاين لولاية ثانية في رئاسة المفوضية آلاف السيارات متراكمة في الجمارك.. والشعبة تحذر من عودة الأوفر برايس وارتفاع الأسعار سفير كوريا الجنوبية في جولة سياحية بمدينة دهب الناتو والرئيس الأوكراني ييحثان الاستعدادات لقمة واشنطن روسيا تدين محاولة الإنقلاب العسكري في بوليفيا محافظ الإسكندرية ورئيس هيئة النيابة الإدارية يفتتحان نادي الهيئة بمنطقه بيانكي بالعجمي اتحاد الكرة يمنح الزمالك مهلة أسبوعا لسداد مديونية المشاركة في الكونفدرالية لم يكن سياسيًا قبل رئاسة أمريكا.. ترامب يخوض الانتخابات من جديد كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في مسلسل «سيما ماجي» 100 عبوة وحجاب فيلمين عن التحدي والصراع للمخرج مازن الخيرات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

تونس تهزم غينيا الاستوائية وتعزز صدارتها بتصفيات كأس العالم

نجح منتخب تونس، مساء الإربعاء، خطف النقاط الثلاث بالفوز على غينيا بيساو بنتيجة 1-0، باللقاء الذي جمع المنتخبان في رادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

رجال منتصر الوحـيشي، المدير الفني لمنتخب تونس كانوا على الموعد بتحقيق فوز غالي وثمين رغم الظروف الاستثنائية التي تعيشها كرة القدم التونسية والغيابات العديدة في صفوف نسور قرطاج.

هدف المباراة الوحيد جاء من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لصالح منتخب تونس في الدقيقة 82 ، ونجح محمد علي بن رمضان في هز الشباك بعدما أودعها على يسار حارس منتخب غينيا الاستوائية.

منتخب نسور قرطاج رفع رصيده بالمجموعة الثامنة إلى 9 نقاط، بعد أن كان حقق انتصارين على منتخبي ساو تومي وبرينسيبي ومالاوي توالياً.

click here click here click here nawy nawy nawy