الزمان
قيادي بحزب مستقبل وطن: تحديات ضخمة تواجه الحكومة الجديدة.. وعليها التعامل مع بعض الملفات بشكل سريع روسيا تتعهد بالرد على الحشد العسكري لـ”الناتو” بالقرب من حدودها قيادات وزارة الري تقدم التهنئة للدكتور هاني سويلم علي تجديد ثقة القيادة السياسية فيه ماكرون: لن نحكم مع حزب فرنسا الأبية حال تشكيل تحالف ضد اليمين المتطرف أغنية جديدة بعنوان ”البنات الحلوة” للفنان حسام حسني النجم القدير أحمد كمال يفتح صندوق أسراره في سبوت لايت مع شيرين سليمان مي سليم تكشف حقيقة ارتباطها بـ أحمد الفيشاوي محافظ الإسكندرية الجديد يؤدي اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية البورصة تربح 8 مليارات جنيه بختام تعاملات جلسة الأربعاء وزير الاستثمار: تحسين البيئة الاستثمارية وزيادة الصادرات من أولويات الحكومة إعلام أسيوط ينشر السيرة الذاتية لـ اللواء هشام أبوالنصر المحافظ الجديد الدكتورة منال عوض تؤدي اليمين الدستورية وزيرة للتنمية المحلية أمام الرئيس السيسى
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

بوتين يحذر ألمانيا من تزويد أوكرانيا بصواريخ تاوروس

حذر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم الأربعاء، ألمانيا من تزويد أوكرانيا بصواريخ كروز من طراز تاوروس.

وقال بوتين، في سان بطرسبرج في مؤتمر صحفي مع أهم وكالات الأنباء الدولية، ومن بينها وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، "إذا ظهرت أي صواريخ قادرة على تنفيذ هجمات على أهداف على الأراضي الروسية، فإن هذا بالطبع سيدمر العلاقات الروسية الألمانية إلى الأبد".

وقد تدهورات العلاقات بين القوتين منذ الحرب الروسية الأوكرانية في فبراير 2022.

ولم يذكر بوتين بشكل محدد ما الذي ستقوم به روسيا حال تزويد أوكرانيا بصواريخ تاوروس.

وسبق أن هدد بوتين أوروبا "بعواقب وخيمة " إذا تم السماح لأوكرانيا باستخدام أسلحة دقيقة طويلة المدى يزودها الغرب بها ضد الأراضي الروسية .

وقال أن هذه الأسلحة لن تغير الوضع على الأرض في أوكرانيا. كانت المانيا والولايات المتحدة قد سمحتا لأوكرانيا باستخدام الأسلحة التي تقدمها برلين وواشنطن لكييف ضد أهداف عسكرية في روسيا.

ويستضيف بوتين حاليا الدورة الـ27 لمنتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي. وتحاول موسكو تقديم نفسها كقوة اقتصادية مستقرة على الرغم من العقوبات الغربية.

click here click here click here nawy nawy nawy