الزمان
تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (163) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة محافظ أسيوط يوجه قيادات المحافظة بمتابعة مشروعات ”حياة كريمة” وزارة الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز وزير التنمية المحلية : ” حياة كريمة ” أكبر مشروع تنموي في العالم إيفاد القوافل المجهزة فنياً ولوجيستياً بالعديد من المحافظات لتيسير إجراءات حصول المواطنين على الخدمات الشرطية محافظ الجيزة: متابعه يومية لمنظومة التصالح في مخالفات البناء الداخلية تواصل جهود مكافحة جرائم الاتجار فى المواد المخدرة مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها نجوى كرم sold out في أول حفل لها في رومانيا بأغنية ”نويت أعانده”.. لطيفة تتصدر تريند X في عدة دول عربية الولايات المتحدة تدعو الصين للإفراج عن ناشطات حقوق المرأة تموين الإسكندرية: تحرير 12 محضرًا لمخابز بلدية مخالفة بالعجمي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

موعد فتح أبواب استاد القاهرة أمام الجماهير لحضور مباراة مصر وبوركينا فاسو

 استاد القاهرة
استاد القاهرة

يستقبل استاد القاهرة الجماهير، اليوم الخميس، بدءاً من الرابعة عصرًا استعداداً لحضور مباراة المنتخب الوطنى أمام بوركينا فاسو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 ، والتي تجمع المنتخبين في تمام الساعة العاشرة مساء.

موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو

ويلتقى منتخب مصر مع بوركينا فاسو في العاشرة مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة باستاد القاهرة.

وكشف خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة، عن نفاد تذاكر مباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وقال الدرندلي في تصريحات تلفزيونية إن "جميع تذاكر المباراة نفذت بشكل رسمي".

ويقع منتخبا بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن منافسات المجموعة الأولى في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 برفقة منتخب مصر، بالإضافة إلى منتخبي جيبوتي وسيراليون.

وكان المنتخب المصري تمكن من تحقيق الفوز في أول جولتين بالتصفيات، على حساب منتخب جيبوتي في الجولة الأولى بستة أهداف دون مقابل، والفوز على سيراليون في الجولة الثانية بهدفين دون مقابل.

click here click here click here nawy nawy nawy