الزمان
تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (163) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة محافظ أسيوط يوجه قيادات المحافظة بمتابعة مشروعات ”حياة كريمة” وزارة الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز وزير التنمية المحلية : ” حياة كريمة ” أكبر مشروع تنموي في العالم إيفاد القوافل المجهزة فنياً ولوجيستياً بالعديد من المحافظات لتيسير إجراءات حصول المواطنين على الخدمات الشرطية محافظ الجيزة: متابعه يومية لمنظومة التصالح في مخالفات البناء الداخلية تواصل جهود مكافحة جرائم الاتجار فى المواد المخدرة مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها نجوى كرم sold out في أول حفل لها في رومانيا بأغنية ”نويت أعانده”.. لطيفة تتصدر تريند X في عدة دول عربية الولايات المتحدة تدعو الصين للإفراج عن ناشطات حقوق المرأة تموين الإسكندرية: تحرير 12 محضرًا لمخابز بلدية مخالفة بالعجمي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بالفيديو.. ويزو تتألق في ظهور مختلف لها من خلال بودكاست علي مية بيضا مع هشام صلاح

حلت النجمة دينا محسن "ويزو" ضيفة علي بودكاست "علي مية بيضا" والذي يقدمه ويرأس تحريره الإعلامي هشام صلاح وذلك علي منصة o plus الذي يملكها الإعلامي اسامة منير.

وتحدثت ويزو في الحلقة عن دورها في اخر أعمالها الفنية من خلال فيلم اللعب مع العيال للمخرج الكبير شريف عرفة والذي تشارك في بطولته بجانب النجم محمد إمام .

واضافة ويزو في حديثها عن أسباب ايقاف مسرح مصر كواليس تعاونها مع النجم أشرف عبدالباقي ، بجانب الحديث عن العديد من المفارقات الكوميدية في طفولتها وتربية الأطفال وكيفية المعاملة مع العالم الافتراضي ومواقع التواصل الاجتماعي.

الجديد بالذكر بأن بودكاست علي مية بيضا للإعلامي هشام صلاح قد بدأ في الظهور منذ شهر رمضان الماضي، حيث استضاف العديد من النجوم منهم عمرو رمزي و إبرام سمير ومحمد نشأت وبيشوي طاهر ومحمد محسن والكاتب الصحفى أحمد الهواري و الإعلاميين الرياضيين هاني حتحوت و كريم رمزي والملحن محمد مدين وغيرهم .

click here click here click here nawy nawy nawy