الزمان
انتخابات بريطانيا.. رئيسة الوزراء السابقة ليز تراس تخسر أمام مرشح العمال تعرف على موضوع خطبة الجمعة اليوم وزير المالية: نستهدف خلق مساحات مالية أكبر للتخفيف عن المواطنين خلال المرحلة المقبلة ”هيئةالمجتمعات العمرانية” تهيب بالعملاء المخصص لهم وحدات سكنية وإدارية بسرعة سداد المستحقات المالية وزير التعليم العالي يعقد اجتماعًا مع رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وزير الإسكان يتابع سير العمل بهيئة المجتمعات العمرانية وأجهزة المدن الجديدة وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة رأس السنة الهجرية دار الإفتاء تستطلع اليوم هلال مُحرم لتحديد رأس السنة الهجرية الجديدة انخفاض درجات الحرارة على أغلب الأنحاء اليوم والعظمى بالقاهرة 36 مصر للطيران تسير اليوم الجمعة 6 رحلات جوية من الأراضي المقدسة صحة فلسطين: ارتفاع عدد الشهداء فى العدوان الإسرائيلي على جنين إلى 5 أسعار الخضروات اليوم الجمعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

عيار 21 يسجل 3145 جنيهًا.. أسعار الذهب اليوم الجمعة

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

سجّلت أسعار الذهب اليوم، الجمعة الموافق 7-6-2024، حالة من التذبذب، حيث بلغ سعر عيار الذهب 21 الأكثر مبيعا في مصر 3145 جنيهًا، وذلك دون مصنعية، لتواصل بذلك أسعار الذهب التذبذب في الأسواق العالمية والسوق المحلية.

أسعار الذهب اليوم في مصر

بلغت أسعار الذهب في مصر كالآتي:

سعر جرام الذهب عيار 24

بلغ سعر بيع جرام الذهب اليوم عيار 24 في مصر نحو 3596 جنيها، وسجل سعر شراء الذهب نحو 3571 جنيها.

سعر الذهب عيار 21 الآن

تداول سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم الآن في مصر للبيع عند نحو 3145 جنيها، وناهز سعر شراء جرام الذهب عيار 21 نحو 3125 جنيها.

سعر الذهب اليوم عيار 18

لامس سعر جرام الذهب عيار 18 للبيع حدود 2695 جنيها، وبلغ سعر شراء عيار 18 نحو 2678 جنيها.

الذهب عيار 14 في مصر

وصل سعر بيع الذهب عيار 14 اليوم نحو 2096 جنيها، بينما سجل سعر شراء عيار 14 نحو 2083 جنيها.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

وصل سعر الجنيه الذهب اليوم الجمعة في مصر إلى مستوى 25160 جنيها وهذا السعر من غير المصنعية أو الدمغة أو الضريبة، وفي مصر الجنيه الذهب المتداول من عيار 21 .

مصنعية الذهب في مصر

تتباين مصنعية الذهب في السوق المصرية حسب نوع الذهب ومن صاغة لأخرى وتبلغ مصنعية جرام الذهب في مصر غالبا نسبة تتراوح ما بين 7 إلى 10%.

ويهتم المشترون بسعر مصنعية الذهب والضريبة في محلات الصاغة، وبمكن حسابها بسهولة فهي من أهم ما يبحث عنه الراغبين في شراء الذهب من محلات الصاغة.
click here click here click here nawy nawy nawy