الزمان
مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون كشف ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بمطروح .. وضبط مرتكب الواقعة تخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال 3 أشخاص لقيامهم بغسـل 60 مليون جنيه متحصلة من نشاطهم الإجرامي جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب وزير الري:التحول الرقمي والربط بمؤسسات الدولة اساس تطوير هيئة المساحة النائب أيمن محسب يحذر من انتشار مواقع وتطبيقات المراهنات.. ويؤكد: تهدد السلم الاجتماعي برلماني: مصر تمتلك فرصة ذهبية لتكون مركزًا لتصنيع وتصدير الخلايا الشمسية ضمن احتفالات الغربية بعيدها القومي الــ226.. وزير الشباب يفتتح عدد من المنشآت الرياضية الجيش الأمريكي: نفذنا 15 غارة جوية على أهداف مرتبطة بجماعة الحوثي اليمنية المخرج الإيطالي ماركو جيانفريدا: الإسكندرية تشبه نابولي والبحر يلهمني هيئة المحطات النووية: تصميم محطة الضبعة يتحمل اصطدام طائرة 400 طن وتسونامي 14 مترا 4 إصابات تضرب مانشستر سيتي قبل مواجهة فولهام.. وجوارديولا يكشف موقف هالاند
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

شون وصوامع الشرقية تستقبل ٦٠٥ آلاف و٣٣٤ طنا و٩٤٥ كيلو قمح محلي منذ بدء موسم التوريد

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية انتظام عملية توريد محصول القمح على مستوى المحافظة حيث بلغ إجمالي ما تم توريده حتى الآن ٦٠٥٣٣٤ طن و ٩٤٥ كيلو قمح ...موضحا أهمية محصول القمح والذي يعتبر من أهم المحاصيل الاستراتيجية بالمحافظة لأهميته الغذائية وما يحققه من عائد اقتصادي حيث ينشط الصناعة الغذائية باعتباره مادة أولية للعديد من الصناعات الغذائية وسلعة رئيسية في التجارة الداخلية والخارجية.

ومن جانبها أوضحت الأستاذة فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة التموين بالشرقية أنه يحذر على أمناء الصوامع والبناكر والهناجر والشون تحصيل أي مبالغ من الموردين والتجارة الداخلية وعضوية التحميل أو التعتيق حيث أن المشالات من ضمن تكلفة التسويق.

أشارت وكيلة وزارة التموين بالشرقية إلى ضرورة التأكيد على تبخير الأجولة الجوت قبل استخدامها كذلك أدوات التخزين والتأكد من عدم وجود إصابة حشرية.

click here click here click here nawy nawy nawy