الزمان
محافظ أسيوط الجديد يشكر السيسي ويؤكد حل مشاكل المواطنين والنزول الميداني من أولوياتي ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة نهاية الأسبوع فور وصوله.. محافظ قنا الجديد يبدأ مهام عمله برصد حالات تعدى على الرقعة الزراعية في أول يوم بعد تجديد الثقة.. استقبال قيادات والعاملين بالديوان العام لمحافظ بني سويف مفتي الجمهورية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة العام الهجري الجديد رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد «حل أزمة الكهرباء نهائيًا».. تفاصيل أول اجتماع للحكومة الجديدة محافظ المنيا الجديد يشكر الرئيس على ثقته ويعاهد أهالى عروس الصعيد بالتواجد الميدانى فى كافة مواقع العمل محافظ دمياط يصل إلى المحافظة بعد أدائه اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية بدء أول اجتماع للحكومة الجديدة لمتابعة حل مشكلة الكهرباء موعد إجازة رأس السنة الهجرية للعاملين بالحكومة بعد ترحيلها اليوم.. مؤتمر صحفي لرئيس الوزراء بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

وزير التعليم الفلسطيني: لابد أن تتوقف جرائم الإبادة بغزة.. والمستقبل لنا

قال وزير التربية والتعليم العالي بفلسطين الدكتور أمجد برهم، إن الوزارة ستعمل على إعداد كل الخطط لتعويض ما فات من حرمان من العملية التعليمية والعملية خلال العدوان الإسرائيلي.

وأضاف في تصريحات لقناة القاهرة الإخبارية، مساء السبت: «نعمل جاهدين كفريق واحد لهدف واحد وهو إنقاذ العملية التعليمية وتزويد الطلاب بالعلم والمعرفة، رغم هذه الأيام التي نعيشها من قتل وتدمير للهوية والطموحات والآمال».

وتابع: «لابد أن تتوقف الحرب، وتتوقف جرائم الإبادة التي تحدث في قطاع غزة، ونحن على يقين كامل بأننا سوف نتجاوز ونعيش حياتنا وأن المستقبل سيكون لنا جميعا».

وتحدث عن زيارته لمصر، قائلا إن اجتمع مع الدكتور أيمن عاشور وزير التربية والتعليم العالي والبحث العلمي، وناقشا كل القضايا التي تهم الطلاب الفلسطينيين الموجودين بمصر.

واستكمل: «تم التباحث حول إنقاذ العملية التعليمية ومحاولة إلحاق إبنائنا وبناتنا بالجامعات المصرية»، مشيرا إلى أن الزيارة كانت مليئة بالدعم والحلول لمواجهة كافة التحديات.

click here click here click here nawy nawy nawy