الزمان
جيرارد: الإصابات أثرت على مسيرة تريزيجيه.. وأردت التعاقد مع زيزو رغم انخفاض مؤشر التضخم.. لميس الحديدي: المواطن لم يشعر بتباطؤ وتيرة ارتفاع الأسعار تركيا تتأهل إلى ربع النهائي على حساب النمسا ضياء رشوان يوضح آليات نجاح الحكومة الجديدة: أولها الانفتاح على الجميع متحدث الوزراء: مشروع ساوث ميد سيوفر 1.6 مليون فرصة عمل خلال فترة تنفيذه الرئيس السيسي يجرى اتصالًا هاتفيًا بنظيره الموريتاني لتهنئته بإعادة انتخابه رئيسًا التعليم: يحق لطالبة الثانوية صاحبة واقعة الولادة باللجنة الإعادة بكامل الدرجات محافظ مطروح: يعتمد نتيجة تنسيق القبول بالثانوي العام والفني بالمحافظة السيرة الذاتية للمستشار عدنان فنجري المرشح لتولي وزارة العدل التغيير الوزاري.. السيرة الذاتية لأيمن عاشور المرشح للاستمرار بالتعليم العالي وزير الكهرباء يودع العاملين وأفراد الأمن بالوزارة ويرحل في سيارته الخاصة استقبال حافل لفيلم سوفتكس بمهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

بعد سقوط ضحايا بسبب ارتفاع درجات الحرارة بأسوان .. بيان عاجل لاستثناء أسوان من تخفيف الأحمال



تقدمت النائبة ريهام عبد النبي عضو مجلس النواب عن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، ببيان عاجل لحكومة المهندس مصطفى مدبولي بسبب سقوط ضحايا "بضربة شمس" نتيجة ارتفاع درجات الحرارة غير المسبوقة بمحافظة أسوان، والتي سجلت أعلى درجات حرارة على مستوى العالم خلال الموجة الحارة الحالية.

وأكدت النائبة فى بيانها، أن انقطاع التيار الكهربائى ضمن خطة الحكومة لتخفيض الأحمال يؤثر على المواطن في كافة مناحي الحياة من كهرباء ومياه، ويهدد حياتهم بسبب الارتفاع الشديد فى درجات الحرارة.
وأكدت البرلمانية أن ارتفاع درجة الحرارة أيضا يساهم فى زيادة انتشار الزواحف الضارة والتي قد يساعد انقطاع التيار الكهربائي إلى سقوط ضحايا من المواطنين نتيجة لدغ العقارب .
وطالبت النائبة إصدار قرار عاجل وسريع بوقف خطة تخفيف الأحمال فى محافظة أسوان، في سقوط ضحايا نتيجة ضربة شمس، يؤكد ما يعاني منه مواطنو المحافظة من التأثر الشديد بهذه الموجة الحارة ويجب أن تتحرك الحكومة بشكل سريع لإنقاذ الأرواح أو تتحمل تباعات سقوط ضحايا آخرين.

click here click here click here nawy nawy nawy