الزمان
المسجد النبوي يستقبل أكثر من مليون و300 ألف حاج منذ بدء الموسم القوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة العام الهجري الجديد مصر تبحث مع البنك الدولي دعم المرحلة الثانية لمشروع التأمين الصحي الشامل رئيس الوزراء: تكليفات من الرئيس السيسي بالتواصل مع المواطنين لحل مشاكلهم الرئيس السيسي يهنئ الجاليات المصرية المسلمة بالخارج بحلول العام الهجري الجديد «الإسكان» تعلن حصر الأراضي «الخالية» في المدن الجديدة وطرحها للمواطنين خريطة افتتاحات المساجد في الجمعة الأولى من العام المالي الجديد فى أول لقاء لمحافظ الجيزة مع رؤساء الأحياء والمدن: مصلحة المواطن أولى اهتماماتي انتخابات بريطانيا.. رئيسة الوزراء السابقة ليز تراس تخسر أمام مرشح العمال تعرف على موضوع خطبة الجمعة اليوم وزير المالية: نستهدف خلق مساحات مالية أكبر للتخفيف عن المواطنين خلال المرحلة المقبلة ”هيئةالمجتمعات العمرانية” تهيب بالعملاء المخصص لهم وحدات سكنية وإدارية بسرعة سداد المستحقات المالية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

الفصائل الفلسطينية تعلن مقتل 3 أسرى بينهم أمريكى بنيران إسرائيلية

أعلنت الفصائل الفلسطينية، مقتل 3 أسرى بينهم شخص يحمل الجنسية الأمريكية، في العملية التي نفذها جيش الاحتلال الإسرائيلي بمخيم النصيرات أمس، وتمكن من تحرير 4 رهائن.


وقالت الفصائل في فيديو يظهر الاشتباكات في مخيم النصيرات: "نعلمكم أنه مقابل هؤلاء قتل جيشكم 3 أسرى في المخيم ذاته أحدهم يحمل الجنسية الأمريكية".


وأضافت في رسالة موجهة للإسرائيليين: "لن يخرج أسراكم إلا بتحرير أسرانا والوقت ينفد".

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، إنه تم إنقاذ رهائن إسرائيليين صباح السبت، وهم نوعا أرغاماني (25 عاما)، وألموغ مئير (21 عاما)، وأندريه كوزلوف (27 عاما) وشلومي زيف (40 عاما).

وقال جيش الاحتلال في بيان السبت، إن "قوات الجيش الإسرائيلي والشاباك والشرطة الإسرائيلية شاركت في العملية المعقدة، وتم إنقاذ المختطفين من قبل مقاتلي الشاباك والجيش الإسرائيلي من موقعين مختلفين خلال العملية في مخيم النصيرات.

click here click here click here nawy nawy nawy