الزمان
الزمالك يتعادل مع فاركو 1-1 ويتجمد في المركز التاسع بالدوري قيادي بحزب مستقبل وطن: تحديات ضخمة تواجه الحكومة الجديدة.. وعليها التعامل مع بعض الملفات بشكل سريع روسيا تتعهد بالرد على الحشد العسكري لـ”الناتو” بالقرب من حدودها قيادات وزارة الري تقدم التهنئة للدكتور هاني سويلم علي تجديد ثقة القيادة السياسية فيه ماكرون: لن نحكم مع حزب فرنسا الأبية حال تشكيل تحالف ضد اليمين المتطرف أغنية جديدة بعنوان ”البنات الحلوة” للفنان حسام حسني النجم القدير أحمد كمال يفتح صندوق أسراره في سبوت لايت مع شيرين سليمان مي سليم تكشف حقيقة ارتباطها بـ أحمد الفيشاوي سعد الصغير يستضيف المطرب إسلام بونا في سعد مولعها نار مستشفيات جامعة أسوان تستقبل الشيخ سلطان القاسمي نائب حاكم إمارة الشارقة بدولة الإمارات الدكتور هاني سويلم يوجه الشكر للرئيس على تجديد الثقة فيه وزيرا للري زكي وعسكر وهالة السعيد وعبد النبي مستشارين للرئيس السيسي.. ومروان مديرًا لمكتبه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مفاجأة بشأن الراحلين عن الزمالك في الانتقالات الصيفية

فجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة بشأن الراحلين عن الزمالك في ظل أزمة إيقاف القيد وما إذا كان النادي سيصل إلى حلول في تلك الأزمة أم لا.

قال أحمد شوبير في تصريحات «إذاعية»:" استغناء الزمالك عن أي لاعب أو إعارته يتوقف على موقف الزمالك من القيد، الأزمة ستنتهي قبل غلق باب القيد الصيفي أم لا؟".

أضاف شوبير:" بسؤال مسؤولي نادي الزمالك أجابوا بأنهم توصلوا إلى حلول جيدة في أزمة مستحقات خالد بوطيب، والأمور تسير بشكل جيد، والمشكلة في طلب التقسيط 60% مقدم، والباقي 40% يتم سداده خلال 3 إلى 4 شهور، هل الزمالك قادر على فعل هذا؟ الدنيا صعبة وبالتالي هناك لاعبين سيرحلون طبقا للأزمة المالية ويتقاضون مبالغ طائلة".

أشار شوبير:" إبراهيما نداي يتقاضى قرابة المليون و 76 ألف دولار في السنة، لعب 24 مباراة سجل 3 أهداف وصنع 3 أهداف، لو الزمالك عنده مشكلة في القيد قد يصل معه لاتفاق بتخفيض عقده من أجل الاستمرار مع الفريق".

أوضح شوبير:" سامسون أكينيولا يتقاضى 538 ألف دولار، في 16 مباراة سجل 3 أهداف.. صعب جدا، ياسر حمد فلسطيني يلعب كمصري لم يثبت وجوده بعد، كل هؤلاء اللاعبين مرشحين للبقاء في الزمالك إذا لم يتوصل لاتفاق بشأن حل أزمة القيد، وسيتفاوض معهم مسؤولو النادي من أجل البقاء مع تخفيض العقود، محمد أشرف روقة لم يشارك منذ فترة طويلة".

واصل شوبير:" محمود علاء شارك في 6 مباريات عقده انتهى ولم يتحدث معه أحد في التجديد، ناصر منسي ممكن الزمالك يبيعه ولكن طبقا لظروف فتح باب القيد أم لا، ولم يبفعل المردود الذي تأمله جماهير الزمالك منه".

أتم شوبير:" المرشحين للإعارة في الزمالك محمد عاطف، مهاب ياسر، الزمالك لديه أزمات طاحنة لكن يحسب لإدارة النادي تقديم الفريق لعروض قويو والفوز على الأهلي في الدور الأول من الدوري".

click here click here click here nawy nawy nawy