الزمان
ميلانشون: لدي تفويضا واضحا للحكم بعد النجاح الانتخابي للتحالف اليساري الفرنسي محافظ جنوب سيناء يتابع العمل في مدن المحافظة عبر شبكة الطوارئ والسلامة حركة فتح: إسرائيل تسيطر بالكامل على 26% من غزة.. ولا مؤشرات على إتمام الصفقة نتنياهو: وافقنا على اقتراح يسمح بعودة المحتجزين دون التنازل عن أهداف الحرب وزارة الرياضة تحسم الجدل في أزمة أحمد رفعت: «النادي مسؤول عن الإجراءات» السعيد رجل مباراة الزمالك والإسماعيلي الحوثيون: عملياتنا البحرية عطلت قرابة نصف الملاحة الإسرائيلية اختبار منشطات لثنائي الزمالك عقب مباراة الإسماعيلي الرياضة: تحويل ملف ملابسات وفاة أحمد رفعت لأعلى جهات التحقيق حال وجود شبهة إهمال أو فساد السيسي يهنئ رئيس جنوب إفريقيا بمناسبة توليه فترة رئاسة جديدة جالانت: صفقة التبادل مع حماس لا تلزمنا بالتهدئة في الشمال إلا إذا توصل حزب الله لاتفاق معنا وزير الإسكان يستعرض مقترحات تعظيم دور الهيئة العامة للتنمية السياحية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

الحوثيون في اليمن يعلنون تنفيذ عمليات عسكرية مشتركة ضد مواقع إسرائيلية

أعلنت جماعة الحوثيين في اليمن، مساء اليوم الأربعاء، تنفيذ ثلاث عمليات عسكرية مشتركة مع المقاومة الإسلامية العراقية.

وقال العميد يحيى سريع، المتحدث العسكري باسم الحوثيين في بيان "إن العملية الأولى استهدفت هدفا حيويا في مدينة أسدود، والأخرى استهدفت هدفا مهما في مدينة حيفا".

وأشار سريع إلى أن العملية الثالثة استهدفت سفينة (توتور) في البحر الأحمر "لانتهاك الشركة المالكة لها قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة".

وأضاف "العملية العسكرية النوعية استهدفت سفينة (توتور) في البحر الأحمر بزورق مسير وعدد من الطائرات المسيرة والصواريخ البالستية".

وأوضح سريع، أن "إصابة بالغة لحقت بالسفينة المستهدفة وهي معرضة للغرق".

وحذر المتحدث العسكري باسم الحوثيين، كل الشركات "من مغبة التعامل مع العدو الإسرائيلي ومن وصول سفنها إلى موانئ فلسطين المحتلة".

وأردف بالقول "ما لم تؤخذ التحذيرات على محمل الجد فإن سفن الشركات ستتعرض للاستهداف في منطقة عملياتنا".

وأكد سريع، استمرار قواتهم المسلحة في تنفيذ عملياتها؛ انتصارا لمظلومية الشعب الفلسطيني وردا على العدوان الأمريكي البريطاني.

ومنذ نوفمبر الماضي، يواصل الحوثيون هجماتهم في البحر الأحمر وخليج عدن والمحيط الهندي، وتقول الجماعة إنها تستهدف السفن الإسرائيلية والمرتبطة بإسرائيل أو تلك المتوجهة إليها، وذلك "نصرة للشعب الفلسطيني في غزة".

وتستمر هجمات الحوثيين على السفن التجارية والنفطية وعلى مواقع إسرائيلية، رغم استمرار الضربات الجوية التي يقودها التحالف الأمريكي البريطاني ضد الجماعة رداً على هجمات الأخيرة.

click here click here click here nawy nawy nawy