الزمان
مدبولي: نجحنا في إقامة محطات وشبكات الكهرباء بما يفي حاجة الاستهلاك ووجود فائض مدبولي للوزراء الجدد: أنتم مكلفون من الآن بوضع حل دائم لمشكلة الكهرباء حل أزمة الكهرباء وقرارات للحماية الاجتماعية.. الحكومة الجديدة خلية نحل بعد 24 ساعة من حلف اليمين في ثاني اجتماع للحكومة.. رئيس الوزراء يتابع جهود توافر السلع وضبط الأسواق محافظ أسيوط الجديد يشكر السيسي ويؤكد حل مشاكل المواطنين والنزول الميداني من أولوياتي ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة نهاية الأسبوع فور وصوله.. محافظ قنا الجديد يبدأ مهام عمله برصد حالات تعدى على الرقعة الزراعية في أول يوم بعد تجديد الثقة.. استقبال قيادات والعاملين بالديوان العام لمحافظ بني سويف مفتي الجمهورية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة العام الهجري الجديد رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد «حل أزمة الكهرباء نهائيًا».. تفاصيل أول اجتماع للحكومة الجديدة محافظ المنيا الجديد يشكر الرئيس على ثقته ويعاهد أهالى عروس الصعيد بالتواجد الميدانى فى كافة مواقع العمل
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

ثاني أيام عيد الأضحى.. مجازر الوادي الجديد تواصل ذبح الأضاحي تحت الإشراف البيطري

تشهد مجازر الوادي الجديد الحكومية بمراكز المحافظة الإدارية الخمسة، إقبالا من جانب المواطنين لذبح الأضاحي بالمجان تحت الإشراف البيطري خلال ثانى أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك ننفيذًا لتوجيهات اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد بفتح المجازر بالمجان خلال أيام العيد، مع توفير الإشراف البيطري والكشف الطبي للأضاحي.

وقال الدكتور عصام الكومى، مدير مديرية الطب البيطرى بالوادى الجديد، إنه تم توقيع الكشف البيطرى بالمجان على أكثر من ٣٠٠ رأس أضاحي بالمجازر ونقاط الذبيح على مستوى مراكز المحافظة في أول وثانى، مع استمرار العمل خلال اليوم الاثنين حتى الأربعاء، وذلك على مستوى 12 مجزرًا حكوميًا على مستوى المراكز الإدارية الخمس.

وأشار إلى توافر كل الخدمات بالمجازر وتواجد نوبتجيات من الأطباء البيطريين خلال أيام العيد لضمان جودة اللحوم وسلامة الذبائح، بجانب تشكيل غرفة عمليات لمتابعة العمل بالمجازر وتوفير كل الخدمات البيطرية، مؤكدا أن ذبح الأضاحي داخل المجازر يهدف إلى ضمان جودة اللحوم والاطمئنان على سلامتها.

click here click here click here nawy nawy nawy