الزمان
الزمالك يتعادل مع فاركو 1-1 ويتجمد في المركز التاسع بالدوري قيادي بحزب مستقبل وطن: تحديات ضخمة تواجه الحكومة الجديدة.. وعليها التعامل مع بعض الملفات بشكل سريع روسيا تتعهد بالرد على الحشد العسكري لـ”الناتو” بالقرب من حدودها قيادات وزارة الري تقدم التهنئة للدكتور هاني سويلم علي تجديد ثقة القيادة السياسية فيه ماكرون: لن نحكم مع حزب فرنسا الأبية حال تشكيل تحالف ضد اليمين المتطرف أغنية جديدة بعنوان ”البنات الحلوة” للفنان حسام حسني النجم القدير أحمد كمال يفتح صندوق أسراره في سبوت لايت مع شيرين سليمان مي سليم تكشف حقيقة ارتباطها بـ أحمد الفيشاوي سعد الصغير يستضيف المطرب إسلام بونا في سعد مولعها نار مستشفيات جامعة أسوان تستقبل الشيخ سلطان القاسمي نائب حاكم إمارة الشارقة بدولة الإمارات الدكتور هاني سويلم يوجه الشكر للرئيس على تجديد الثقة فيه وزيرا للري زكي وعسكر وهالة السعيد وعبد النبي مستشارين للرئيس السيسي.. ومروان مديرًا لمكتبه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

حركة حماس: حكومة الاحتلال تمارس أبشع صور العقاب الجماعى ضد مدنيين عزل

أكدت حركة حماس أن الاحتلال الإسرائيلي يواصل حرب التجويع على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة ومظاهر المجاعة والكارثة الإنسانية تتصاعد خصوصا في محافظتي غزة والشمال، حسبما نقلت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل.


وقالت حركة حماس إن حكومة الاحتلال تمارس أبشع صور العقاب الجماعي ضد مدنيين عزل عبر فرض حصار مطبق على القطاع وإغلاق المعابر وعلى الأمم المتحدة والمجتمع الدولي اتخاذ قرارات فورية لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وتتواصل الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، موقعة آلاف الشهداء وعشرات الآلاف من المصابين، بالإضافة إلى تدمير مبان وطرقات.

ويعانى النظام الصحي في قطاع غزة من وضع صعب للغاية، بداية من جهاز الإسعاف شبه المنهار، حيث قصف الاحتلال الإسرائيلي نحو 108 مركبات إسعاف، وهناك 11 مُستشفىً من أصل 36 تعمل بشكل جزئي.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy