الزمان
تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (163) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة محافظ أسيوط يوجه قيادات المحافظة بمتابعة مشروعات ”حياة كريمة” وزارة الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز وزير التنمية المحلية : ” حياة كريمة ” أكبر مشروع تنموي في العالم إيفاد القوافل المجهزة فنياً ولوجيستياً بالعديد من المحافظات لتيسير إجراءات حصول المواطنين على الخدمات الشرطية محافظ الجيزة: متابعه يومية لمنظومة التصالح في مخالفات البناء الداخلية تواصل جهود مكافحة جرائم الاتجار فى المواد المخدرة مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها نجوى كرم sold out في أول حفل لها في رومانيا بأغنية ”نويت أعانده”.. لطيفة تتصدر تريند X في عدة دول عربية الولايات المتحدة تدعو الصين للإفراج عن ناشطات حقوق المرأة تموين الإسكندرية: تحرير 12 محضرًا لمخابز بلدية مخالفة بالعجمي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

روسيا تدين محاولة الإنقلاب العسكري في بوليفيا

وزارة الخارجية الروسية
وزارة الخارجية الروسية

أعربت روسيا، اليوم الخميس، عن إدانتها لمحاولة الانقلاب في بوليفيا، محذرة من التدخلات الأجنبية التي تؤدي إلى تدمير الشؤون الداخلية للدول الأخرى.

في بيان صادر عن وزارة الخارجية الروسية، جاء فيه: "نستنكر بشدة محاولة الانقلاب العسكري في دولة بوليفيا المتعددة القوميات، ونؤكد دعمنا الكامل والثابت لحكومة الرئيس لويس آرسي".


وأوضحت الوزارة أن "من غير المقبول أن تتجاوز الخلافات الداخلية الإطار الدستوري"، مشيرة إلى أن مثل هذه الأفعال تهدد استقرار البلاد وتسيء إلى النظام الدستوري.

وشددت على أن التدخل الأجنبي في الشؤون الداخلية للدول غالبًا ما يؤدي إلى عواقب كارثية، مستشهدة بأمثلة من تاريخ أمريكا اللاتينية.

وفي ختام البيان، أعربت وزارة الخارجية الروسية عن تضامنها مع بوليفيا، واصفة إياها بالشريك الاستراتيجي الموثوق.

وأكدت على أهمية احترام السيادة الوطنية وضرورة تجنب التدخلات الخارجية التي تزيد من تعقيد الأوضاع الداخلية للدول.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy