الزمان
وزيرة الهجرة: توفير خط طيران مباشر بين ”القاهرة ومارسيليا” استجابة لطلبات المصريين بالخارج الجامعة العربية تعقد ورشة عمل حول تعزيز الوعي بأخلاقيات استخدام الذكاء الاصطناعي وزيرة الثقافة: نولي اهتمامًا كبيرًا بملف التراث الثقافي غير المادي الهيئة القومية للأنفاق تنفي تخفيف الأحمال الكهربائية بخطوط المترو الثلاثة سوزان نجم الدين: عشت قمة التشرد بعيد عن عائلتي طارق الشيخ: أغاني المهرجانات تترمي في ”صفيحة زبالة” كشف ملابسات ما تم تداوله عبر أحد المواقع الإخبارية بشأن تضرر سيدة من أحد الأشخاص لقيامه بالتعدى عليها بالقاهرة محافظ بني سويف يُكرّم أوائل شهادات التعليم الأساسي ”عام وأزهر” محافظ بورسعيد يستقبل مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى وزارة الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز بعد إحلاله وتجديده .. محافظ قنا يفتتح أول فندق سياحي بالمحافظة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

رئيس زراعة النواب: ثورة ٣٠ يونيو ستظل شاهدة على تماسك الشعب وانطلاق مسيرة الإنجازات





قال النائب هشام الحصرى رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب،
أن ذكرى ثورة ٣٠ يونيو، ستظل شاهدة على تلاحم وتماسك الشعب المصرى بمختلف فئاته لإنقاذ الوطن، كما ستظل شاهدة علي إنطلاق مسيرة الإنجازات.


ووجه الحصرى في تصريحات له اليوم، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، مثمنا جهوده الكبيرة وإرادته وإصراره في خطوات بناء الجمهورية الجديدة، مشيرا إلي أن حجم الإنجازات التى شهدتها البلاد خلال الفترة الماضية، كبير جدا، مستشهدا بما شهده قطاعات الزراعة والرى والإنتاج الحيوانى، والتى جاءت الأحداث العالمية لتؤكد صحة رؤية الرئيس السيسي بشأن تلك الإنجازات المتمثلة في المشروعات القومية في قطاع الزراعة والتى استهدفت توفير احتياجات الشعب من الغذاء في فترات عجزت فيها كثير من الدول ومنها المتقدمة عن الوصول لهذا الهدف بل وفرضت بعضها سياسات تقييدية لصادراتها من السلع الزراعية.

وثمن رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، نجاح الدولة مشروعات التوسع الأفقي بزيادة حجم الرقعة الزراعية بنحو 3.5 مليون فدان، لتقترب مساحة الرقعة الزراعية في مصر من 10 مليون فدان.


وأكد الحصرى، أهمية مشروعات التوسع الرأسي التي استهدفت زيادة الإنتاجية من المحاصيل والمنتجات الزراعية الهامة وتحسين الممارسات الزراعية.

كما ثمن الحصرى، اهتمام القيادة السياسية بأوضاع المزارعين والتوجيه المستمر الدائم بتوفير الدعم اللازم لهم ورفع أسعار توريد المحاصيل بما يحقق هامش ربح عادل لهم، بالإضافة إلى توفير مستلزمات الإنتاج الزراعى لهم.


وتابع رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، جاءت مبادرة حياة كريمة لتمثل أضخم مشروع تنموى في العالم يستهدف تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين بالريف المصرى، وتحسين مستوى معيشتهم.

click here click here click here nawy nawy nawy