الزمان
الحكومة تتعهد بدعم الصادرات ومواصلة إجراءات الإصلاح الاقتصادي مدبولي: أشكر الرئيس السيسي على تجديد الثقة والتكليف بتشكيل الحكومة الجديدة توجيه عاجل من مدبولي للوزراء الجدد لضمان توافر السلع في الأسواق وضبط الأسعار مؤشرات البورصة تواصل ارتفاعها بمنتصف تعاملات جلسة الخميس مدبولي: نجحنا في إقامة محطات وشبكات الكهرباء بما يفي حاجة الاستهلاك ووجود فائض مدبولي للوزراء الجدد: أنتم مكلفون من الآن بوضع حل دائم لمشكلة الكهرباء حل أزمة الكهرباء وقرارات للحماية الاجتماعية.. الحكومة الجديدة خلية نحل بعد 24 ساعة من حلف اليمين في ثاني اجتماع للحكومة.. رئيس الوزراء يتابع جهود توافر السلع وضبط الأسواق محافظ أسيوط الجديد يشكر السيسي ويؤكد حل مشاكل المواطنين والنزول الميداني من أولوياتي ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة نهاية الأسبوع فور وصوله.. محافظ قنا الجديد يبدأ مهام عمله برصد حالات تعدى على الرقعة الزراعية في أول يوم بعد تجديد الثقة.. استقبال قيادات والعاملين بالديوان العام لمحافظ بني سويف
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

ارتفاع توريد محصول القمح لصوامع وشون محافظة الشرقية

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن الدولة المصرية تولي اهتماما كبيرا بالقطاع الزراعي من خلال تنفيذ العديد من مشروعات التوسع في زراعة المحاصيل الاستراتيجية مثمناً جهود المزارعين في زراعة محصول القمح و تحقيق الأمن الغذائي المصري كونه مادة غذائية أساسية لمعظم شعوب الأرض.

ومن جانبها أوضحت الأستاذة فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة التموين بالشرقية أن ما تم توريده اليوم من الأقماح بلغ ٦١٠٦٠٢ طن و ٩٨٦ كيلو قمح إلى مواقع التخزين بنطاق المحافظة .

أشارت وكيلة وزارة التموين بالشرقية إلى أنه يسمح بإستلام أقماح محلية معبأة في أجولة بلاستيك بمراكز التجميع والتي سيتم نقلها الى الصوامع.

أضافت وكيلة وزارة التموين بالشرقية أنه يتم متابعة الأرصدة ونوعية الأقمـاح واللوطات وفصل درجات النظافة بمركز التجميع عن طريق لجنة الإستلام.

click here click here click here nawy nawy nawy