الزمان
مسئول في حماس يتحدث عن تغير بموقف الحركة بالنسبة لمحادثات وقف إطلاق النار الدائم رئيس الوزراء يتابع جهود اللجنة الطبية العليا والاستغاثات على مدار النصف الأول من عام 2024 غدا طقس شديد الحرارة رطب نهارا مائل للحرارة رطب ليلا والعظمى بالقاهرة 36 وزارة التموين تشدد على صرف مستحقات المزارعين خلال يومين من توريد القمح ‏محافظة كفر الشيخ يتفقد إدارات الديوان العام بعد أدائهم اليمين الدستوري.. محافظ كفر الشيخ ونائبه يصلان إلى مقر ديوان عام المحافظة محافظ الفيوم يهنئ شيخ الأزهر ومفتي الجمهورية بحلول العام الهجري الجديد محافظ المنوفية يستقبل وفود المهنئين من الهلال الأحمر والتربية والتعليم والكهرباء لتجديد الثقة محافظ الفيوم يهنئ رئيس مجلس الوزراء بمناسبة حلول العام الهجري الجديد محافظ الفيوم يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بحلول العام الهجري الجديد وزارة التربية والتعليم تستعرض تقرير غرفة العمليات في سابع أيام امتحانات الدور الأول لطلاب الثانوية العامة وزير الشباب ومحافظ الجيزة يفتتحان ملتقي توظيف ومعرض ”ذوي الهمم” بنادي الترسانة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

شهداء وجرحى بقصف إسرائيلي في محيط مستشفى ناصر ومدرسة تأوي نازحين غرب خان يونس

أفاد مراسل روسيا اليوم في غزة مساء الأربعاء باستشهد وإصابة عدد من الفلسطينيين بقصف إسرائيلي استهدف محيط مستشفى ناصر ومدرسة للنازحين غرب خان يونس جنوب القطاع.

وأضاف مراسل روسيا اليوم أن غارة إسرائيلية استهدفت منزلا قرب مستشفى ناصر في خان يونس.

وصرح بأن القصف قرب مستشفى ناصر عنيف جدا.

وحل الدمار بالمكان إثر القصف الإسرائيلي، كما تظهر مقاطع الفيديو هروب عدد من الفلسطينيين في المنطقة التي غطى الغبار سماءها.

وكان فريق روسيا اليوم في قطاع غزة قد رصد حركة نزوح للفلسطينيين مشيا على الأقدام باتجاه غرب خان يونس عقب أوامر الإخلاء الإسرائيلية، علما أن آلاف الأسر الفلسطينية تواجه خطر التشرد.

والاثنين أصدر الجيش الإسرائيلي أمرا بإخلاء أحياء في منطقتي خان يونس ورفح جنوب قطاع غزة فيما سادت حالة من الذعر في أوساط سكان المنطقة.

وقال المتحدث باسم الجيش أفيخاي أدرعي: "إلى كل السكان والنازحين المتواجدين في مناطق القرارة وبني سهيلا وبلدات أخرى.. عليكم الإخلاء بشكل فوري إلى المنطقة الإنسانية".

وجاء ذلك بعد ساعات من الإعلان عن إطلاق "عشرين مقذوفا" من جنوب القطاع على إسرائيل دون تسجيل إصابات.

click here click here click here nawy nawy nawy