الزمان
‏محافظة كفر الشيخ يتفقد إدارات الديوان العام بعد أدائهم اليمين الدستوري.. محافظ كفر الشيخ ونائبه يصلان إلى مقر ديوان عام المحافظة محافظ الفيوم يهنئ شيخ الأزهر ومفتي الجمهورية بحلول العام الهجري الجديد محافظ المنوفية يستقبل وفود المهنئين من الهلال الأحمر والتربية والتعليم والكهرباء لتجديد الثقة محافظ الفيوم يهنئ رئيس مجلس الوزراء بمناسبة حلول العام الهجري الجديد محافظ الفيوم يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بحلول العام الهجري الجديد وزارة التربية والتعليم تستعرض تقرير غرفة العمليات في سابع أيام امتحانات الدور الأول لطلاب الثانوية العامة وزير الشباب ومحافظ الجيزة يفتتحان ملتقي توظيف ومعرض ”ذوي الهمم” بنادي الترسانة محافظ الشرقية يتفقد مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطواريء والسلامة العامة بالديوان العام انتظام سير العمل بمنظومة توريد القمح لشون وصوامع محافظة الشرقية محافظ بني سويف الرئيس عبدالفتاح السيسي بالعام الهجري الجديد 1446 محافظ الغربية يصل ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

هنية: حماس تعاملت بروح إيجابية مع فحوى المداولات الجارية بشأن وقف إطلاق النار في غزة

أعلن رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إسماعيل هنية يوم الأربعاء أن حركته تعاملت بروح إيجابية مع فحوى المداولات الجارية بشأن وقف إطلاق النار في قطاع غزة.

وقالت الحركة في بيان تلقت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) نسخة منه إن هنية "أجرى خلال الساعات الأخيرة اتصالات مع الإخوة الوسطاء في قطر ومصر حول الأفكار التي تتداولها الحركة معهم بهدف التوصل لاتفاق يضع حداً للعدوان الغاشم الذي يتعرض له سكان قطاع غزة".

وأضاف البيان أن هنية تواصل مع المسؤولين في تركيا بشأن التطورات الأخيرة، مشيرا إلى أن الحركة تعاملت بروح إيجابية مع فحوى المداولات الجارية.

وأعلن مصدر مسؤول في حماس ليل الأربعاء/الخميس أن الحركة تبادلت "بعض الأفكار" مع الوسطاء بهدف وقف "العدوان" الإسرائيلي على قطاع غزة.

وقال المصدر المسؤول في الحركة في بيان تلقت (د.ب.أ) نسخة منه: "تبادلنا بعض الأفكار مع الإخوة الوسطاء بهدف وقف العدوان على شعبنا الفلسطيني".

‏‎من جهته أكد مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في بيان ليل الأربعاء/الخميس، أن إسرائيل تلقت رد حركة حماس من الوسطاء.

وأوضح البيان أن الوسطاء سلموا إسرائيل رد حماس على مقترح صفقة التبادل وستقوم بدراسته والرد عليه.

وقال مسؤولون أمنيون للإذاعة العبرية العامة إن "هذا أفضل رد تم تقديمه من حماس حتى الآن ويشكل أساسا للمضي قدما ولكن لا تزال هناك مسائل تحتاج إلى توضيح مثل التواجد في محور فيلادلفيا ومسألة الأسرى".

click here click here click here nawy nawy nawy