الزمان
التعليم: تشكيل لجنة خاصة لتصحيح أوراق إجابات الطلاب بالكامل في لجنة ثانوية عامة بالدقهلية بسبب الغش الجماعي مسئول في حماس يتحدث عن تغير بموقف الحركة بالنسبة لمحادثات وقف إطلاق النار الدائم رئيس الوزراء يتابع جهود اللجنة الطبية العليا والاستغاثات على مدار النصف الأول من عام 2024 غدا طقس شديد الحرارة رطب نهارا مائل للحرارة رطب ليلا والعظمى بالقاهرة 36 وزارة التموين تشدد على صرف مستحقات المزارعين خلال يومين من توريد القمح ‏محافظة كفر الشيخ يتفقد إدارات الديوان العام بعد أدائهم اليمين الدستوري.. محافظ كفر الشيخ ونائبه يصلان إلى مقر ديوان عام المحافظة محافظ الفيوم يهنئ شيخ الأزهر ومفتي الجمهورية بحلول العام الهجري الجديد محافظ المنوفية يستقبل وفود المهنئين من الهلال الأحمر والتربية والتعليم والكهرباء لتجديد الثقة محافظ الفيوم يهنئ رئيس مجلس الوزراء بمناسبة حلول العام الهجري الجديد محافظ الفيوم يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بحلول العام الهجري الجديد وزارة التربية والتعليم تستعرض تقرير غرفة العمليات في سابع أيام امتحانات الدور الأول لطلاب الثانوية العامة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

بوتين يقبل دعوة للقيام بزيارة رسمية لكازاخستان في نوفمبر

قبل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين دعوة نظيره الكازاخستاني قاسم جومارت توكاييف للقيام بزيارة رسمية لكازاخستان في نوفمبر.

وقال توكاييف: "أعتقد أن هذا ضروري ببساطة للحفاظ على وتيرة التعاون بين بلدينا. آمل أن أراك مرة أخرى، هذه المرة في زيارة رسمية لبلدنا".

ورد بوتين: "أود أن أعرب عن امتناني لكم على دعوتكم للقيام بزيارة رسمية إلى كازاخستان .. شكرا لك على الدعوة، أنا بالتأكيد أقبلها"، وفقا لوكالة "تاس" الروسية للأنباء.

كما أشاد توكاييف بدور بوتين في تعزيز إمكانات منظمة شانغهاي للتعاون، بحسب "تاس".

كان بوتين قد وصل إلى أستانا عاصمة كازاخستان للمشاركة في قمة منظمة شنغهاي للتعاون.

وجاء في بيان للكرملين: "الرئيس الروسي وصل إلى عاصمة كازاخستان أستانا للمشاركة في اجتماع مجلس رؤساء دول منظمة شانغهاي للتعاون"، وفقا لماذ ذكرته وكالة سبوتنيك الروسية للأنباء يوم الأربعاء.

click here click here click here nawy nawy nawy