الزمان
بركات: المنتخب الأولمبي كان يستطيع الوصول لنهائي أولمبياد باريس..وصلاح اختيار ميكالي الأول الانتخابات الرئاسية في الجزائر: غلق مكاتب الاقتراع وبدء فرز الأصوات نائب وزير التعليم: قراراتنا جزء من استراتيجية مستمرة حتى 2030.. وليست فردية وزير الداخلية يستقبل نظيره السعودي في إطار تدعيم التعاون الأمنى بين البلدين نيكول كيدمان أفضل ممثلة في ختام مهرجان فينيسيا السينمائي محمود محيي الدين: تخارج الدولة من المشروعات يتطلب عقودا من الزمن هيئة الدواء تخصص خطا ساخنا للإبلاغ عن نواقص الدواء افتتاح 13 معرض أهلاً مدارس بالبحيرة لتوفير المستلزمات الدراسية بتخفيضات 30٪ محافظ الإسماعيلية يتابع منظومة النظافة العامة و رفع الإشغالات والتعديات بمركز ومدينة الإسماعيلية وأحيائها الثلاث مئات الإسرائيليين يشاركون في مسيرة جنوب تل أبيب للمطالبة بإبرام صفقة تبادل كفرالشيخ: تنظيم قافلة بيطرية مجانية بقرية أبو ريا بالرياض ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة بطول 2 كيلو متر.. نائب محافظ قنا يتفقد أعمال الرصف بالطريق الجديد المؤدي لمجمع المواقف
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

رئيس البورصة: إطلاق منصة لتلقي المقترحات يوسع دائرة الحوار المجتمعي

رئيس البورصة
رئيس البورصة

قال أحمد الشيخ رئيس البورصة، إن إطلاق منصة إلكترونية لتلقي المقترحات يوسع دائرة الحوار المجتمعي عبر الوصول لغير الأعضاء في البورصة.

وأضاف خلال مقابلة مع برنامج «مساء dmc» الذي يُقدمه الإعلامي أسامة كمال عبر شاشة «dmc»، مساء الثلاثاء، أن منصة حوار البورصة تمثل وسيلة جديدة لزيادة فاعلية الحوار المجتمعي.

وأشار إلى أنَّ كل مواطن يحق له طرح سؤال أو مقترح من خلال منصة الحوار، لافتا إلى أن سيتم جمع المقترحات ودراستها ومن ثم الرد على أصحابها.

وشدد على أن العمل بمعزل عن العناصر الفاعلة في السوق يمثل فشلا، وبالتالي يتوجب أن يكون هناك تواصل دائم وسماع المقترحات.

وأفاد بأن استراتيجية البورصة التي صدرت في يناير الماضي، جاءت نتيجة جهد يتمثل الجزء الأكبر منه في مقترحات المواطنين، كاشفا عن تعديل أفكار في الاستراتيجية بناء على التواصل مع المواطنين.

وكانت إدارة البورصة قد أعلنت إطلاق منصة لتلقي المقترحات والحوار المجتمعي على موقعها الإلكتروني تحت اسم "منصة حوار البورصة".

وتتضمن المنصة نموذجا لتلقي المقترحات وأيضا الموضوعات تحت الدراسة مع نموذج لإبداء الرأي بشأنها، وذلك لتلقي آراء كافة عناصر السوق تعزيزاً للمشاركة التفاعلية وإثراء لعملية اتخاذ القرار.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy