الزمان
بركات: المنتخب الأولمبي كان يستطيع الوصول لنهائي أولمبياد باريس..وصلاح اختيار ميكالي الأول الانتخابات الرئاسية في الجزائر: غلق مكاتب الاقتراع وبدء فرز الأصوات نائب وزير التعليم: قراراتنا جزء من استراتيجية مستمرة حتى 2030.. وليست فردية وزير الداخلية يستقبل نظيره السعودي في إطار تدعيم التعاون الأمنى بين البلدين نيكول كيدمان أفضل ممثلة في ختام مهرجان فينيسيا السينمائي محمود محيي الدين: تخارج الدولة من المشروعات يتطلب عقودا من الزمن هيئة الدواء تخصص خطا ساخنا للإبلاغ عن نواقص الدواء افتتاح 13 معرض أهلاً مدارس بالبحيرة لتوفير المستلزمات الدراسية بتخفيضات 30٪ محافظ الإسماعيلية يتابع منظومة النظافة العامة و رفع الإشغالات والتعديات بمركز ومدينة الإسماعيلية وأحيائها الثلاث مئات الإسرائيليين يشاركون في مسيرة جنوب تل أبيب للمطالبة بإبرام صفقة تبادل كفرالشيخ: تنظيم قافلة بيطرية مجانية بقرية أبو ريا بالرياض ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة بطول 2 كيلو متر.. نائب محافظ قنا يتفقد أعمال الرصف بالطريق الجديد المؤدي لمجمع المواقف
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

الفريق أسامة ربيع يهنئ محافظ السويس ويؤكد استمرار التعاون في المشروعات التنموية والخدمية

استقبل اللواء أح / طارق حامد الشاذلي محافظ السويس اليوم الفريق / اسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس..
وقدم الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، التهنئة إلى السيد اللواء أركان حرب/ طارق حامد الشاذلي، لثقة القيادة السياسية في تعيينه محافظا للسويس، معربا عن خالص أمنياته بالنجاح والتوفيق في أداء مسئولياته نحو استكمال الخطط التنموية بالمحافظة وتلبية تطلعات المواطنين.
وأكد الفريق ربيع أن هيئة قناة السويس تولي اهتماما كبيرا بتعزيز دورها التنموي والخدمي بمحافظات مدن القناة وهو ما تعبر عنه العديد من المشروعات القومية في المجالات المختلفة منها تطوير الممشى السياحي الجديد بالسويس وذلك جنبا إلى جنب مع استكمال المشروعات المرتبطة بتطوير المجرى الملاحي للقناة في نطاق المحافظة وأبرزها مشروع تطوير القطاع الجنوبي.
من جانبه، أعرب اللواء طارق حامد الشاذلي عن تقديره للجهود التنموية التي تبذلها هيئة قناة السويس في إطار دورها المجتمعي والخدمي بمدن القناة، مؤكدا حرصه على تعزيز التعاون المشترك واستكمال خطط التنمية بالمحافظة وخدمة المواطنين على النحو الأمثل.
في ختام اللقاء، قدم الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس درع الهيئة إلى اللواء / طارق حامد الشاذلي محافظ السويس.
حضر اللقاء الدكتور/ عبد الله رمضان نائب المحافظ والاستاذ / خالد سعداوي السكرتيرالعام للمحافظة والاستاذ/ احمد وزيري السكرتير العام المساعد للمحافظة وقيادات هيئة قناة السويس
صرح بذلك المتحدث الرسمي للمحافظة.. د/ سوزان الجندي

click here click here click here nawy nawy nawy