الزمان
بركات: المنتخب الأولمبي كان يستطيع الوصول لنهائي أولمبياد باريس..وصلاح اختيار ميكالي الأول الانتخابات الرئاسية في الجزائر: غلق مكاتب الاقتراع وبدء فرز الأصوات نائب وزير التعليم: قراراتنا جزء من استراتيجية مستمرة حتى 2030.. وليست فردية وزير الداخلية يستقبل نظيره السعودي في إطار تدعيم التعاون الأمنى بين البلدين نيكول كيدمان أفضل ممثلة في ختام مهرجان فينيسيا السينمائي محمود محيي الدين: تخارج الدولة من المشروعات يتطلب عقودا من الزمن هيئة الدواء تخصص خطا ساخنا للإبلاغ عن نواقص الدواء افتتاح 13 معرض أهلاً مدارس بالبحيرة لتوفير المستلزمات الدراسية بتخفيضات 30٪ محافظ الإسماعيلية يتابع منظومة النظافة العامة و رفع الإشغالات والتعديات بمركز ومدينة الإسماعيلية وأحيائها الثلاث مئات الإسرائيليين يشاركون في مسيرة جنوب تل أبيب للمطالبة بإبرام صفقة تبادل كفرالشيخ: تنظيم قافلة بيطرية مجانية بقرية أبو ريا بالرياض ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة بطول 2 كيلو متر.. نائب محافظ قنا يتفقد أعمال الرصف بالطريق الجديد المؤدي لمجمع المواقف
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

اليوم..”مانشيت” يعرض احتفالية جوائز الصحافة المصرية بنقابة الصحفيين

يعرض برنامج «مانشيت» للإعلامي جابر القرموطي، على قناة cbc ، اليوم الخميس، تقريرا يسلط الضوء احتفالية توزيع جوائز الصحافة المصرية داخل نقابة الصحفيين، بحضور إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء الأسبق، والذي تم تكريمه في الحفل، والمستشار محمود فوزي وزير المجالس النيابية، وياسمين فؤاد وزيرة البيئة، وعدد من كبار الصحفيين.

ويشهد برنامج "مانشيت" لحظات تكريم شيوخ المهنة في نقابة الصحفيين، وتوزيع الجوائز على الفائزين في مسابقة الصحافة، وكذلك تكريم نقيب الصحفيين الأسبق جلال عارف بعد حصوله على جائزة النقابة التقديرية، وتكريم الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح بعد حصوله على جائزة حرية الصحافة ممثلًا عن الصحفيين الفلسطينيين، وتكريم خاص لصحافة المرأة للكاتبة الصحفية سناء البيسي، وتكريم المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء الأسبق نظرًا لدوره الكبير في خدمة النقابة.

ويجري الإعلامي جابر القرموطي حوارات مع الفائزين بجوائز الصحافة المصرية، وأسرهم، في جو يملؤه الود والبهجة والفرحة.

يذكر أن برنامج "مانشيت" يعرض على قناة cbc يومي الخميس والجمعة الساعة السابعة مساء، ويرأس تحريره الكاتب الصحفي إبراهيم الطيب، وإخراج أشرف طاهر.. وإخراج الفقرات الخارجية أحمد السيد.

click here click here click here nawy nawy nawy