الزمان
بركات: المنتخب الأولمبي كان يستطيع الوصول لنهائي أولمبياد باريس..وصلاح اختيار ميكالي الأول الانتخابات الرئاسية في الجزائر: غلق مكاتب الاقتراع وبدء فرز الأصوات نائب وزير التعليم: قراراتنا جزء من استراتيجية مستمرة حتى 2030.. وليست فردية وزير الداخلية يستقبل نظيره السعودي في إطار تدعيم التعاون الأمنى بين البلدين نيكول كيدمان أفضل ممثلة في ختام مهرجان فينيسيا السينمائي محمود محيي الدين: تخارج الدولة من المشروعات يتطلب عقودا من الزمن هيئة الدواء تخصص خطا ساخنا للإبلاغ عن نواقص الدواء افتتاح 13 معرض أهلاً مدارس بالبحيرة لتوفير المستلزمات الدراسية بتخفيضات 30٪ محافظ الإسماعيلية يتابع منظومة النظافة العامة و رفع الإشغالات والتعديات بمركز ومدينة الإسماعيلية وأحيائها الثلاث مئات الإسرائيليين يشاركون في مسيرة جنوب تل أبيب للمطالبة بإبرام صفقة تبادل كفرالشيخ: تنظيم قافلة بيطرية مجانية بقرية أبو ريا بالرياض ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة بطول 2 كيلو متر.. نائب محافظ قنا يتفقد أعمال الرصف بالطريق الجديد المؤدي لمجمع المواقف
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

رياضة الغربية تحقق في واقعة تدخين مجموعة من الشباب الشيشة بمركز شباب المحلة

قالت مديرية الشباب والرياضية بالغربية: "إن أحد أعضاء مركز الشباب، افتعل واقعة إدخال الشيشة، وبعض الأطفال والشباب لالتقاط صورة داخل مركز شباب المحلة، بغرض تقديم صورة غير واقعية لحال المركز؛ لإثارة الرأي العام بمدينة المحلة، وقد اتخذ مجلس الإدارة، إجراءات التحقيق معه".

وأضافت المديرية، في بيان لها اليوم الخميس، أنه سيتم تطبيق أقصى الإجراءات القانونية حيال عضو مجلس الإدارة فور انتهاء التحقيق وذلك حال ثبوت الواقعة. وكان يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة، قرر فتح تحقيق عاجل في واقعة تدخين عدد من الأطفال، الشيشة داخل مركز شباب المحلة، بعد أن أدخلها الأطفال إلى الملعب، وافتراش الأرض وتدخينها، وتحديد المقصرين في ذلك واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهم على وجه السرعة.

يذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا صورة لعدد من الأطفال وهم يفترشون الأرض بملعب مركز شباب المحلة، ويدخنون الشيشة؛ الأمر الذي آثار حفيظة أعضاء الجمعية العمومية، وطالبوا بتدخل وكيل وزارة الشباب والرياضة لمحاسبة المتسببين في الواقعة.

click here click here click here nawy nawy nawy