الزمان
لطفي بوشناق: مصر وتد الأمة العربية.. عشت بها وأكلت من خيرها ضبط شخص يدير كيانًا تعليميًا بدون ترخيص في الدقي الأرجنتين: زملاء باين السابقون في «وان ديركشن» يعربون عن صدمتهم إزاء وفاته بسبب القطار السريع.. تحويلات مرورية بعد غلق نفق محمد نجيب أسفل الدائرى الأوسطى بايدن ونتنياهو اتفقا على وجود فرصة لاستئناف مفاوضات إطلاق المحتجزين مصطفى بكري ناعيا السنوار: قاتل حتى سقط شهيدا كالرجال.. ولم يحتم بالمدنيين ولا الأسرى مصدر أمني يكشف ملابسات تعرض شخص للضرب في الزمالك تفاصيل محاضرة جوميز مع لاعبي الزمالك في أول مران بالإمارات استعدادا للسوبر محافظ الغربية يتابع احتفال مئات الآلاف بالليلة الختامية لمولد السيد البدوي كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على فيس بوك تضمن قيام عدد من الأشخاص بإلقاء حجارة على أحد القطارات بسوهاج منتج فيلم أوراق التاروت يتصدى للشائعات بقوة.. ويقاضي مروجي الأكاذيب تكريم ليلى عز العرب بالمهرجان الدولي للتعليم والثقافة في دورته الثانية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

في هذا الموعد.. محمد عدوية وأحمد عدوية يستعدان لحفل غنائي ضخم

يستعد الفنان محمد عدوية لإحياء حفلًا غنائيًا ضخمًا وذلك بمشاركة والده الأستاذ أحمد عدوية، والتي من المقرر إقامتها يوم السبت 20 يوليو من الشهر الجاري.

يشار إلى أنه محمد عدوية كان قد تألق في حفله الغنائي الأخير ضمن حفلات ليالي مصر في الربيع.

يذكر أن آخر أعمال المطرب محمد عدوية طرحه أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم "يا جدع" بالتزامن مع احتفالات عيد الفطر الماضي، والأغنية من كلمات وليد الراعى وتوزيع وألحان مرسال، وقام بطرحها على صفحته الرسمية وكل المنصات الإلكترونية.

وتقول كلمات الأغنية: صدقت عيونو لما كان واقف وسط لمه
وبنظره من اللي هما
ميل عليا وقولت طب وماله
وانا حالي زي حاله
والنظرة بعتهاله بس اللي هيا
يا جدع يا جدع
قلبي داب من الوجع
حن يلا بالكلام
حن يلا بالدلع
يا دلع دلع
قلبي شافك وسمع
ايوة قلبي صدقك
بس قلبي طمع
يا جدع يا جدع
انا قلبي من الولع
حن يلا بالكلام
حن يلا بالدلع
يا دلع يا دلع
قلبي شافك وسمع
ايوة قلبي صدقك
بس يا قلبي طمع
جربت وقولت اداري
وكفاية انه في بالي
مش قد الشوق يا غالي
ده كتير عليا
قربت تاني مرة
والضحكة في عينه طله
فاضل علي الحلو نظرة
يقولها ليا

click here click here click here nawy nawy nawy