الزمان
جامعة طنطا تستقبل وفدا من هيئة الأمديست والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية رئيس الوزراء: لا تهاون أو مماطلة في صرف التعويضات للمتضررين من إنشاء الطرق والمحاور رئيس الوزراء: نسبة التأخير بمشروع محطة الضبعة النووية بسيطة للغاية ونتجاوزها خلال أشهر رئيس الوزراء: أبرمنا عقود تحوط على حجم كبير من المنتجات البترولية الحوثي: الاحتلال يحاول رسم واقع جديد في فلسطين.. ودور أمريكا أساسي وزير الخارجية يستقبل وفدا من أعضاء الكونجرس الأمريكي رئيس الوزراء: ملف الطاقة الجديدة والمتجددة هو شغل الحكومة الشاغل حاليا لليوم الثاني على التوالي.. الغربية تواصل تكريم الطلاب الأوائل والمتفوقين الدكتور سويلم يشارك في جلسة استراتيجيات مائية جديدة بمنطقة شمال افريقيا والبحر المتوسط محافظ مطروح يبحث التنمية مع مديري مديريات التعليم والصحة الدكتور سويلم يلتقي وزير الشئون الريفية والبنية التحتية السويدي هيئة الخدمات البيطرية تستعرض مع وفد الفاو جهود مصر في مجال الصحة الواحدة ومكافحة الأمراض المشتركة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

حكومة الأرجنتين تطالب ميسي بالاعتذار لإنهاء أزمة العنصرية ضد فرنسا

طالبت وزارة الرياضة الأرجنتينية اليوم الأربعاء قائد المنتخب ليونيل ميسي بالاعتذار عن الهتافات العنصرية من زملائه بالمنتخب ضد فرنسا خلال احتفالات التتويج بكأس كوبا أميركا مطلع الأسبوع الجاري.

وقال خوليو جارو نائب وزير الرياضة إن ليونيل ميسي، بصفته القائد، ورئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم تشيكي تابيا يجب أن يعتذرا عن "الصورة السيئة" للبلاد بعد نشر اللاعب إنزو فرنانديز لفيديو مثير للجدل للاعبي المنتخب يتضمن إهانات لكيليان مبابي قائد فرنسا ولزملائه.

وأضاف جارو "قائد المنتخب يجب أن يخرج ليعتذر عن هذا الموقف الذي يسيء لبلادنا وسط لحظة المجد، يجب أن نضرب مثالا جيدا أمام العالم".

ورفع الاتحاد الفرنسي شكوى إلى الاتحاد الدولي (الفيفا) مدينا التعليقات العنصرية، فيما فتح نادي تشيلسي الإنجليزي تحقيقا ضد لاعبه إنزو فرنانديز الذي اعتذر عن نشر الفيديو بعد غضب زملاء فرنسيين بالفريق.

وتزامل ميسي مع مبابي في وقت سابق بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

واحتفظت الأرجنتين بكأس كوبا أميركا بالفوز 1-صفر على كولومبيا في الوقت الإضافي يوم الاثنين الماضي في الولايات المتحدة، بعد عامين من تتويج ميسي ورفاقه بكأس العالم على حساب فرنسا بركلات الترجيح في قطر.

click here click here click here nawy nawy nawy