الزمان
جامعة طنطا تستقبل وفدا من هيئة الأمديست والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية رئيس الوزراء: لا تهاون أو مماطلة في صرف التعويضات للمتضررين من إنشاء الطرق والمحاور رئيس الوزراء: نسبة التأخير بمشروع محطة الضبعة النووية بسيطة للغاية ونتجاوزها خلال أشهر رئيس الوزراء: أبرمنا عقود تحوط على حجم كبير من المنتجات البترولية الحوثي: الاحتلال يحاول رسم واقع جديد في فلسطين.. ودور أمريكا أساسي وزير الخارجية يستقبل وفدا من أعضاء الكونجرس الأمريكي رئيس الوزراء: ملف الطاقة الجديدة والمتجددة هو شغل الحكومة الشاغل حاليا لليوم الثاني على التوالي.. الغربية تواصل تكريم الطلاب الأوائل والمتفوقين الدكتور سويلم يشارك في جلسة استراتيجيات مائية جديدة بمنطقة شمال افريقيا والبحر المتوسط محافظ مطروح يبحث التنمية مع مديري مديريات التعليم والصحة الدكتور سويلم يلتقي وزير الشئون الريفية والبنية التحتية السويدي هيئة الخدمات البيطرية تستعرض مع وفد الفاو جهود مصر في مجال الصحة الواحدة ومكافحة الأمراض المشتركة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

نقيب المهن التمثيلية: واقعة وفاة تامر ضيائي قيد التحقيق في النيابة العامة

قال أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إنّ واقعة وفاة الفنان تامر ضيائي قيد التحقيق في النيابة العامة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «يحدث في مصر» الذي يُقدمه الإعلامي شريف عامر، عبر شاشة «mbc مصر»، مساء الأربعاء، أن زوجة ضيائي كانت تحصل على جرعة من العلاج الكيماوي بأحد المستشفيات، حيث جمعته مشاجرة مع أحد أفراد الأمن.

وأوضح أن هناك أكثر من سيناريو بخصوص ما حدث، مؤكدا أن النيابة العامة ستتوصل إلى الحقيقة كاملة وستعلن عنها.

وأشار إلى أن ضيائي كان مريضا في الفترة الأخيرة، وكان قد طلب منه أن يرسل له عنوان منزله للجلوس معه، موضحا أنه ظن في البداية أن ضيائي توفي إثر مرضه، قبل أن يعلم بالواقعة التي جرت أمام المستشفى.

وأفاد بأن هناك فريقًا من المحامين من أبناء النادي سيتولون القضية، ولن يتركوا حقا للفنان الراحل، مشددا في الوقت نفسه على احترام تحقيقات النيابة العامة والثقة الكاملة في القضاء.

ونوه بأن هناك حالة كبيرة من الصدمة في الوسط الفني بعد وفاة ضيائي، وتسود حالة من الحزن الشديد على رحيله.

click here click here click here nawy nawy nawy