الزمان
منتخب مصر للطائرة يخسر نهائي إفريقيا ويتأهل لبطولة العالم للشابات جامعة طنطا تستقبل وفدا من هيئة الأمديست والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية رئيس الوزراء: لا تهاون أو مماطلة في صرف التعويضات للمتضررين من إنشاء الطرق والمحاور رئيس الوزراء: نسبة التأخير بمشروع محطة الضبعة النووية بسيطة للغاية ونتجاوزها خلال أشهر رئيس الوزراء: أبرمنا عقود تحوط على حجم كبير من المنتجات البترولية الحوثي: الاحتلال يحاول رسم واقع جديد في فلسطين.. ودور أمريكا أساسي وزير الخارجية يستقبل وفدا من أعضاء الكونجرس الأمريكي رئيس الوزراء: ملف الطاقة الجديدة والمتجددة هو شغل الحكومة الشاغل حاليا لليوم الثاني على التوالي.. الغربية تواصل تكريم الطلاب الأوائل والمتفوقين الدكتور سويلم يشارك في جلسة استراتيجيات مائية جديدة بمنطقة شمال افريقيا والبحر المتوسط محافظ مطروح يبحث التنمية مع مديري مديريات التعليم والصحة الدكتور سويلم يلتقي وزير الشئون الريفية والبنية التحتية السويدي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

ميدو: رمضان صبحي تعرض لإرهاب معنوي.. وسيكون له دور في مباراة الأهلي

أكد أحمد حسام "ميدو"، نجم الزمالك الأسبق، أن رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، قد تعرض لإرهاب معنوي غير طبيعي في أزمته الشهيرة وبراءته من تعاطي المنشطات.

أعلنت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات براءة رمضان صبحي من الاتهام بتعمد إفساد عينة المنشطات الخاصة به خلال إحدى مباريات بيراميدز، وأصبح يحق له المشاركة مع بيراميدز خلال المباريات المقبلة، بعد إيقافه طوال الفترة الماضية.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج "الهدف" على قناة " أون تايم سبورتس 2":" رمضان صبحي تعرض لإرهاب معنوي بشكل غير طبيعي متمنيا ألا يتأثر بالأزمة الأخيرة بأقصى سرعة".

أضاف ميدو:" رمضان صبحي لاعب كبير وسيكون له دور في مباراة الأهلي يوم الإثنين المقبل بالدوري المصري".

أتم ميدو بالحديث عن مستقبل البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك، قائلًا:" إن التفكير في رحيل المدير الفني عن الفريق الأبيض سيكون قرارا خاطئا".

click here click here click here nawy nawy nawy