الزمان
إصابة خمسة أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي في ترعة بالدقهلية التعليم تدرس إضافة اللغة العربية والتاريخ لمواد المجموع بالمدارس الدولية الصحة العالمية: تسليم 1.26 مليون جرعة تطعيم ضد شلل الأطفال إلى غزة فرنسا توافق على بيع طائرات مقاتلة لصربيا لتعزيز ارتباطها بأوروبا حظر سفر 14 وزيرا ونائبا برلمانيا سابقين في بنجلاديش منتخب مصر للطائرة يخسر نهائي إفريقيا ويتأهل لبطولة العالم للشابات قرعة دوري أبطال أوروبا.. مانشستر سيتي يواجه باريس وانتر ويوفنتوس ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بتزوير المحررات الرسمية وترويجها مقابل مبالغ مالية بدء إجراء الكشف الطبي على الطلاب الجدد المرشحين للقبول بجامعة طنطا الثلاثاء القادم حماية البحيرات يختتم البرنامج التدريبي حول نظم استزراع وتفريخ أسماك المياه العذبة محافظ الغربية يعقد اجتماعا مع رئيس شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء لبحث سرقة التيار جامعة طنطا تستقبل وفدا من هيئة الأمديست والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

بوتين وبن سلمان يؤكدان أهمية استمرار التنسيق في إطار مجموعة أوبك +

أجرى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان مباحثات هاتفية، ناقشا خلالها العلاقات الثنائية الروسية السعودية والتعاون بين البلدين في المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية والطاقة.


وجاء في بيان للكرملين أنه "الإشارة إلى أهمية مواصلة التنسيق عن كثب في إطار مجموعة أوبك+ لضمان استقرار سوق الطاقة، واتفق الطرفان على إبقاء الاتصالات على مختلف المستويات".

وأشاد الجانبان "بمستوى العلاقات الودية بين روسيا والمملكة العربية السعودية، على أساس الاحترام المتبادل ومراعاة الطرفين مصالح بعضهما"، حسبما نقلت قناة آر تي ليل الأربعاء/الخميس عن بيان الكرملين.

وأشارت القناة الروسية إلى أنه في مارس 2023، بدأت موسكو خفضا طوعيا لإنتاج النفط بمقدار 500 ألف برميل يوميا من مستوى فبراير البالغ 95ر9 مليون برميل يوميا. ونتيجة لذلك، من المتوقع أن يصل إنتاج النفط في روسيا إلى 45ر9 مليون برميل يوميا.

ويسري التخفيض الطوعي حتى نهاية عام 2024. وبالتعاون مع روسيا، يقوم عدد من دول أوبك+ الأخرى، بما في ذلك السعودية، بخفض الإنتاج طوعا، حسبما ذكرت آر تي.

click here click here click here nawy nawy nawy