الزمان
لطفي بوشناق: مصر وتد الأمة العربية.. عشت بها وأكلت من خيرها ضبط شخص يدير كيانًا تعليميًا بدون ترخيص في الدقي الأرجنتين: زملاء باين السابقون في «وان ديركشن» يعربون عن صدمتهم إزاء وفاته بسبب القطار السريع.. تحويلات مرورية بعد غلق نفق محمد نجيب أسفل الدائرى الأوسطى بايدن ونتنياهو اتفقا على وجود فرصة لاستئناف مفاوضات إطلاق المحتجزين مصطفى بكري ناعيا السنوار: قاتل حتى سقط شهيدا كالرجال.. ولم يحتم بالمدنيين ولا الأسرى مصدر أمني يكشف ملابسات تعرض شخص للضرب في الزمالك تفاصيل محاضرة جوميز مع لاعبي الزمالك في أول مران بالإمارات استعدادا للسوبر محافظ الغربية يتابع احتفال مئات الآلاف بالليلة الختامية لمولد السيد البدوي كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على فيس بوك تضمن قيام عدد من الأشخاص بإلقاء حجارة على أحد القطارات بسوهاج منتج فيلم أوراق التاروت يتصدى للشائعات بقوة.. ويقاضي مروجي الأكاذيب تكريم ليلى عز العرب بالمهرجان الدولي للتعليم والثقافة في دورته الثانية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ سوهاج يواصل جولاته الميدانية لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين



قام اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، بجولة ميدانية تفقد خلالها عددا من المخابز البلدية بمدينة سوهاج، وذلك للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ومدى الالتزام بالجودة والمعايير المحددة لرغيف الخبز، والاستماع إلى شكاوى وآراء المواطنين بالشارع السوهاجي.


واستهل المحافظ جولته بتفقد مخبز " الجمهورية " بشارع الجمهورية بنطاق حي شرق سوهاج، وتابع عملية إنتاج وتوزيع الخبز على المواطنين، ومدى الالتزام بالاشتراطات والضوابط المحددة لإنتاج رغيف خبز مطابق للمواصفات، موجها مسئولي التموين بتكثيف حملات الرقابة والتفتيش على المخابز؛ لضمان تقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين.

ووجه محافظ سوهاج بالالتزام بالوزن المقرر لرغيف الخبز، ومتابعة مدى جاهزية المخابز ومطابقة حصة الدقيق المقررة للمخبز، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين، مشيرا إلى ضرورة الالتزام بمعايير السلامة والصحة المهنية داخل المخابز .

click here click here click here nawy nawy nawy