الزمان
بركات: المنتخب الأولمبي كان يستطيع الوصول لنهائي أولمبياد باريس..وصلاح اختيار ميكالي الأول الانتخابات الرئاسية في الجزائر: غلق مكاتب الاقتراع وبدء فرز الأصوات نائب وزير التعليم: قراراتنا جزء من استراتيجية مستمرة حتى 2030.. وليست فردية وزير الداخلية يستقبل نظيره السعودي في إطار تدعيم التعاون الأمنى بين البلدين نيكول كيدمان أفضل ممثلة في ختام مهرجان فينيسيا السينمائي محمود محيي الدين: تخارج الدولة من المشروعات يتطلب عقودا من الزمن هيئة الدواء تخصص خطا ساخنا للإبلاغ عن نواقص الدواء افتتاح 13 معرض أهلاً مدارس بالبحيرة لتوفير المستلزمات الدراسية بتخفيضات 30٪ محافظ الإسماعيلية يتابع منظومة النظافة العامة و رفع الإشغالات والتعديات بمركز ومدينة الإسماعيلية وأحيائها الثلاث مئات الإسرائيليين يشاركون في مسيرة جنوب تل أبيب للمطالبة بإبرام صفقة تبادل كفرالشيخ: تنظيم قافلة بيطرية مجانية بقرية أبو ريا بالرياض ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة بطول 2 كيلو متر.. نائب محافظ قنا يتفقد أعمال الرصف بالطريق الجديد المؤدي لمجمع المواقف
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

صحة الغربية تقرر إغلاق مستشفى تسببت في دخول سيدة في غيبوبة

شنت إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة بالغربية، حملات مفاجئة على المستشفيات الخاصة بمدينة السنطة، ومنها المستشفى الذي شهد مؤخرًا واقعة دخول سيدة في غيبوبة إثر إجراء عملية ولادة قيصرية لها.

وذلك في تحرك سريع من مديرية الصحة بالغربية تحت إشراف الدكتور أسامة بلبل، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، للوقوف على مدى سلامة التراخيص، واتباع نظام مكافحة العدوى، والاطمئنان على الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين داخل المدينة، وتوافر كافة الاشتراطات الطبية والتعقيم في غرف العمليات والإفاقة بها.

وأضافت مديرية الصحة، في بيان، أن معاينة المستشفى الخاص محل الاتهام أسفرت عن قرار غلق إداري للمنشأة الطبية وتشميعها بالشمع الأحمر، والتنبيه عليهم بعدم فض الشمع لحين الحصول على أمر فتح رسمي من الجهات المختصة، مع تعيين حارس على المنشأة الطبية والحصول على إذن وتصريح بفتحها من إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة بالغربية.

وشهدت مدينة السنطة بمحافظة الغربية واقعة مأساوية عندما دخلت شابة في غيبوبة تامة وفقدت الوعي إثر إجراء عملية ولادة قيصرية لها، واتهم زوجها المستشفى الخاص بالإهمال الطبي.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة السنطة بقيام "محمد ع" (31 عامًا) بتحرير محضر بقسم شرطة السنطة حمل رقم 6468 لسنة 2024، يتهم فيه 3 أطباء بأحد المستشفيات الخاصة بدائرة مركز السنطة بمحافظة الغربية بالإهمال الطبي والتسبب في دخول زوجته في غيبوبة بعد إجراء عملية ولادة قيصرية.

واتهم كلا من طبيب نساء وتوليد، وطبيب تخدير، ومدير المستشفى الخاص الذي أُجريت فيه العملية الجراحية، بالإهمال الطبي وإصابة زوجته بفيروس التهاب السحائي ودخولها في غيبوبة عقب إجراء العملية وارتفاع درجة حرارتها بصورة غريبة، وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت جهات التحقيقات في الواقعة.

click here click here click here nawy nawy nawy