الزمان
بركات: المنتخب الأولمبي كان يستطيع الوصول لنهائي أولمبياد باريس..وصلاح اختيار ميكالي الأول الانتخابات الرئاسية في الجزائر: غلق مكاتب الاقتراع وبدء فرز الأصوات نائب وزير التعليم: قراراتنا جزء من استراتيجية مستمرة حتى 2030.. وليست فردية وزير الداخلية يستقبل نظيره السعودي في إطار تدعيم التعاون الأمنى بين البلدين نيكول كيدمان أفضل ممثلة في ختام مهرجان فينيسيا السينمائي محمود محيي الدين: تخارج الدولة من المشروعات يتطلب عقودا من الزمن هيئة الدواء تخصص خطا ساخنا للإبلاغ عن نواقص الدواء افتتاح 13 معرض أهلاً مدارس بالبحيرة لتوفير المستلزمات الدراسية بتخفيضات 30٪ محافظ الإسماعيلية يتابع منظومة النظافة العامة و رفع الإشغالات والتعديات بمركز ومدينة الإسماعيلية وأحيائها الثلاث مئات الإسرائيليين يشاركون في مسيرة جنوب تل أبيب للمطالبة بإبرام صفقة تبادل كفرالشيخ: تنظيم قافلة بيطرية مجانية بقرية أبو ريا بالرياض ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة بطول 2 كيلو متر.. نائب محافظ قنا يتفقد أعمال الرصف بالطريق الجديد المؤدي لمجمع المواقف
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

برامج أكاديمية متميزة (خاصة) بمصروفات لمرحلة البكالوريوس بكلية العلوم جامعة أسوان

د.اشرف امام
د.اشرف امام

صرح الدكتور أشرف إمام عميد كلية العلوم جامعة أسوان أن كلية العلوم اعتمدت لائحتها الجديدة بنظام الساعات المعتمدة لمرحلة البكالوريوس حيث تضمنت اللائحة عدد ٢٢ برنامج اكاديمى بمختلف اقسام الكلية والتى من بينها عدد ٤ برامج أكاديمية مميزة (خاصة) جديدة بنظام الساعات المعتمدة وهي برنامج الطاقة الجديدة والمتجددة في قسم الفيزياء.

برنامج الكيمياء الحيوية في قسم الكيمياء، وبرنامج الميكربيولوجي والكيمياء فى قسم النبات، وبرنامج البيولوجيا الجزيئية فى قسم علم الحيوان. وجاء ذلك في إطار تطوير اللائحة والبرامج التعليمية التابعة لكلية العلوم جامعة أسوان، تحت رعاية الدكتور أيمن محمود عثمان، رئيس جامعة أسوان.

وأضاف الدكتور علاء حسن السوهاجي، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب بأن هذه البرامج التعليمية الجديدة تمثل إتاحة فرصة للطلاب للالتحاق بمختلف البرامج التعليمية المتنوعة والمرتبطة بسوق العمل، وتعد بشرى عظيمة لأولادنا من مختلف محافظات الصعيد، وبشرى خاصة لأبناء محافظة أسوان.

كما تشارك كل الأقسام العلمية في تدريس جميع البرامج الخاصة، بالإضافة إلى بدء التدريس باللائحة الجديدة مع بداية الترم الأول للعام الجامعي القادم 2025/2024 حيث سيفتح باب التقدم لتلك البرامج مع بداية التنسيق بمقر الكلية بصحاري.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy