الزمان
بركات: المنتخب الأولمبي كان يستطيع الوصول لنهائي أولمبياد باريس..وصلاح اختيار ميكالي الأول الانتخابات الرئاسية في الجزائر: غلق مكاتب الاقتراع وبدء فرز الأصوات نائب وزير التعليم: قراراتنا جزء من استراتيجية مستمرة حتى 2030.. وليست فردية وزير الداخلية يستقبل نظيره السعودي في إطار تدعيم التعاون الأمنى بين البلدين نيكول كيدمان أفضل ممثلة في ختام مهرجان فينيسيا السينمائي محمود محيي الدين: تخارج الدولة من المشروعات يتطلب عقودا من الزمن هيئة الدواء تخصص خطا ساخنا للإبلاغ عن نواقص الدواء افتتاح 13 معرض أهلاً مدارس بالبحيرة لتوفير المستلزمات الدراسية بتخفيضات 30٪ محافظ الإسماعيلية يتابع منظومة النظافة العامة و رفع الإشغالات والتعديات بمركز ومدينة الإسماعيلية وأحيائها الثلاث مئات الإسرائيليين يشاركون في مسيرة جنوب تل أبيب للمطالبة بإبرام صفقة تبادل كفرالشيخ: تنظيم قافلة بيطرية مجانية بقرية أبو ريا بالرياض ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة بطول 2 كيلو متر.. نائب محافظ قنا يتفقد أعمال الرصف بالطريق الجديد المؤدي لمجمع المواقف
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

كولر: الضغط غير طبيعي.. لاعبو الأهلي يستحقون تحية كبيرة

كولر
كولر

قال مارسيل كولر المدير الفني للأهلي إن لاعبيه يستحقون التحية بعد الفوز على المصري البورسعيدي بهدف مساء الجمعة في إطار منافسات بطولة الدوري.

قال كولر في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء الذي أقيم في ستاد برج العرب "عانينا من مشاكل في الشوط الأول أبرزها البطء الشديد مما حرمنا من خلق الفرص وسمح للمنافس الارتداد الدفاعي".

وأضاف المدرب السويسري "في مثل هذه المباريات هدف يفتح اللقاء، وفي الشوط الثاني كنا أفضل كثيرا، وكان بإمكاننا تسجيل أهداف أخرى"

وواصل المدير الفني للأهلي "لقد كانت مباراة صعبة وسط ضغط غير معتاد، وتنتظرنا مباراة صعبة بعد 3 أيام".

وشدد مارسيل كولر "اللاعبون يستحقون تحية كبيرة، فالكل يحاول سواء الأساسي أو البديل، ويبذلون مجهودا كبيرا، فالأهم هو تحقيق المكسب في هذه الفترة".

وأتم كولر تصريحاته "كريم فؤاد لاعب مميز جدا، ولا يعاني من الإصابة، ولا مجال للحديث عن بديل طالما أنه مجتهد وقادر بدنيا، ولا أريد افتراض أمور سلبية مثل الإصابات وغيرها".

click here click here click here nawy nawy nawy