الزمان
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ أسيوط يقود حملة إشغالات بميدان المنفذ وشارع النميس


قاد اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط ،اليوم الاحد حملة مكبرة لإزالة الاشغالات والتعديات على الطريق العام وأرصفة المشاة بميدان الشهيد أحمد جلال " المنفذ سابقا " وشارع النميس بحى شرق ، وذلك لرفع كافة الاشغلاات والتعديات ،التي تتسبب في الإختناقات المرورية وتعوق حركة المرور وتشوه المظهر الحضاري، بالشوارع الرئيسية والفرعية والميادين العامة ، فضلا عن ازالة كافة الاعلانات الغير مرخصة ..
رافقه خلال الجولة المحاسب عدلى أبو عقيل سكرتير عام مساعد المحافظة، والمحاسب عمرو أبو العيون رئيس الغرفة التجارية بالمحافظة ونائب رئيس الإتحاد العام للغرف التجارية، وسيد عبد الجواد رئيس حى شرق .
حيث بدأ المحافظ جولته ،بمعاينة مواقع مقترحة لاقامة أكشاك ومنافذ نموذجية بشكل جمالى بعدد 16 منفذاً لشباب الخريجيين وبديلاً للباعة الجائلين بالمنطقة ،سيتم انشاؤها بالتعاون مع الغرفة التجارية بأسيوط ،حرصا على المظهر الجمالى للمنطقة ومنعاً للاختناقات المرورية ومراعاة للبعد الاجتماعى للباعة الجائلين .
كما وجه المحافظ – خلال الجولة - على إزالة العديد من البلدورات والحجارة والحواجز المعدنية المخالفة والتي كانت تعوق حركة المرور وتشكل خطراً على المارة، كما تم إزالة الفروشات المتروكة على الأرصفة والتشوينات ، فضلاً عن إزالة الاعلانات الغير مرخصة وتحرير محاضر فورية لاصحابها .
وحرص أبوالنصر، على الإستماع لمطالب واحتياجات بعض المواطنين الذين إلتقى بهم وأعطى توجيهاته الفورية لسرعة التعامل معها، كما أثنى المواطنين على إهتمام محافظ أسيوط بالتواجد الميدانى ، واهتمامه بكل ما يمس المواطنين ، وجهوده في تقديم أفضل الخدمات لهم والاستماع إليهم وتلبية مطالبهم.

click here click here click here nawy nawy nawy