الزمان
بالصور.. ”المستريحة” يستأنف تصويره من جديد نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات حملات أمنية لضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة قطاع الأحوال المدنية يواصل إيفاد القوافل المجهزة فنياً ولوجيستياً بالعديد من المحافظات ضبط شخصين ببنى سويف لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بدعوى توظيفها لهم ضبط مئات المخالفات المرورية خلال ٢٤ ساعة ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى وزارة الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز ضبط (372) قضية مخدرات و(213) قطعة سلاح نارى وتنفيذ (84516) حكم قضائى متنوع مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها ضبط عدد من العناصر الإجرامية بـ ٣ محافظات بتهمة الإتجار في المخدرات النائب أيمن محسب: الوكالة العربية للدواء تساهم في دعم الريادة العربية في مجال الابتكار الدوائي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

مجلس وزراء دولة الاحتلال يفوض نتنياهو وجالانت لاتخاذ قرار الرد على هجوم الجولان

أرشيفية
أرشيفية

قال مسؤولون إسرائيليون إن مجلس الوزراء الأمني الإسرائيلي اجتمع ليل الأحد لمناقشة إجراءات الرد ضد حزب الله بعد الهجوم الصاروخي الذي وقع يوم السبت وأسفر عن مقتل 12 شابا في مرتفعات الجولان التي تحتلها إسرائيل.

يأتي ذلك على الرغم من الدعوات الدولية لتجنب المزيد من التصعيد في المنطقة.

وذكرت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" نقلا عن بيان صدر عقب الاجتماع، فقد منح مجلس الوزراء الإسرائيلي رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ووزير الدفاع يوآف جالانت تفويضا "لاتخاذ قرار بشأن طريقة الرد على حزب الله وتوقيته". ولم يحدد البيان كيف سترد إسرائيل على الهجوم.

وفي وقت سابق من يوم الأحد، أجرى نتنياهو تقييما أمنيا مع كبار المسؤولين الأمنيين في قاعدة كيرياه العسكرية في تل أبيب، وفقا لبيان صادر عن مكتبه.

واستعرض نتنياهو الخيارات المحتملة للرد على حزب الله، الجماعة اللبنانية التي تحملها إسرائيل مسؤولية الهجوم الصاروخي.

وكان 12 طفلا وشابا تتراوح أعمارهم بين 10 و20 عاما، قد لقوا حفتهم في هجوم صاروخي، أمس السبت، استهدف ملعبا لكرة القدم في بلدة مجدل شمس الدرزية في مرتفعات الجولان التي تحتلها إسرائيل.

وقالت إسرائيل إن حزب الله هو الذي نفذ الهجوم وتوعدت بالرد. ونفى حزب الله أي علاقة له بالهجوم.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy