الزمان
بالصور.. ”المستريحة” يستأنف تصويره من جديد نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات حملات أمنية لضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة قطاع الأحوال المدنية يواصل إيفاد القوافل المجهزة فنياً ولوجيستياً بالعديد من المحافظات ضبط شخصين ببنى سويف لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بدعوى توظيفها لهم ضبط مئات المخالفات المرورية خلال ٢٤ ساعة ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى وزارة الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز ضبط (372) قضية مخدرات و(213) قطعة سلاح نارى وتنفيذ (84516) حكم قضائى متنوع مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها ضبط عدد من العناصر الإجرامية بـ ٣ محافظات بتهمة الإتجار في المخدرات النائب أيمن محسب: الوكالة العربية للدواء تساهم في دعم الريادة العربية في مجال الابتكار الدوائي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

تووليت يستعين بلوك عمرو دياب في التسيعينات بألبومه الجديد


أطلق الفنان "تووليت TUL8TE" ألبومه الغنائي الجديد، يضم 8 أغنيات على مختلف المنصات الرقمية مرفقة بكليب مصور لإحدى أغانيه.


ويسافر تووليت عبر الألبوم الجديد لحقبة التسعينات مستعينا بفكرة تسويق ألبومات الكاسيت الغنائية في بوسترات الأغاني وشكلها بنفس تصميم "شرايط الكاسيت" التي كانت مسيطرة على فترة أواخر التسعينات وبدايات الألفينات، حتى فكرة اسم الألبوم المبتكرة بعنوان "كوكتيل غنائي للفنان تووليت حصريا لحبايب قلبي".


ويضم الألبوم الثاني في مسيرة تووليت الموسيقية 8 أغنيات، من بينها "بقيت وحيد" و"عينيكي لون السما بالليل" و"لسه برئ"، بجانب أغنيات "ماتيجي أعدي عليكي" و"ليه بنخبي ومش بنقول"، إضافة إلى أغنية "حبيبي ليه" التي أطلقها مع الألبوم بشكل فيديو كليب مصور.


ويخطف تووليت أنظار جمهوره عبر كليب "حبيبي ليه" الذي يعيد خلاله تجسيد كليب "آيس كريم في جليم" للهضبة عمرو دياب، عبر إعادة تصوير أشهر مشاهد الفيلم في أماكن مشابهة وبنفس كادرات التصوير وحتى "لوك" عمرو دياب الشهير في الأغنية مرتديا "جاكيت جلد أسود"، في تجربة بصرية مبتكرة وغير معتادة.


وتمكن تووليت من تصدر تريند يوتيوب على مدار يومين متتاليين منذ صدور كليب "حبيبي ليه" مع تصدره قوائم التشغيل الغنائية على أشهر منصات الموسقى العالمية مثل "سبوتيفاي" و"أنغامي" عبر أغاني الألبوم، التي يمزج خلال موسيقاها بين البوب والهيب نوب و"الار اند بي" والتأثيرات الإلكترونية.


ويدشن تووليت عبر الألبوم انطلاقة فنية جديدة في مشواره الفني عبر تعاقده رسميا مع "ميدل بيست ريكوردز MDLBEAST"، إحدى أشهر تسجيلات الإنتاج والتسويق الموسيقية في العالم العربي.

https://youtu.be/MCbM1PwjA5Y?si=v5jp_wwbiVq_86lj

click here click here click here nawy nawy nawy