الزمان
نقيب المحامين يعلق على بيان نادي القضاة: لا نسعى لمطالب فئوية ولا ننتصر لمهنة على حساب العدالة مصدر أمني ينفي انقطاع الكهرباء عن عنبر بمركز إصلاح وتأهيل كشف حقيقة فيديو تدعي خلاله فتاة قيام أحد ضباط الشرطة بالإسكندرية بإلقاء القبض على شقيقها دون وجه حق لبنان يعلن ارتفاع ضحايا تفجيرات أجهزة الاتصالات اللا سلكية إلى 20 قتيلا الخارجية الأمريكية: مستعدون لتقديم مساعدات فنية وتقنية لحل أزمة سد النهضة رسائل من منفذي العمليات.. القسام تبث فيديو «سيغرقكم طوفان الاستشهاديين» جالانت بعد تفجيرات أجهزة اللاسلكي في لبنان: إسرائيل دخلت مرحلة جديدة في الحرب الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يقرر خفض سعر الفائدة بنسبة 0.5% الونش وعبد الشافي يواصلان التأهيل في مران الزمالك السفير التركي بالقاهرة: مستعدون لمشاركة التكنولوجيا والقدرة الإنتاجية والنمو مع مصر وزير الخارجية والهجرة يستقبل نظيره الأمريكي ويعلنان عن إطلاق جولة جديدة من الحوار الاستراتيجي بين البلدين استعدادات الرابطة لاستقبال مندوبى الأندية لمناقشة شكل دورى الموسم الجديد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

قائد الجيش اللبناني: مساعي التهدئة لوقف الاعتداءات الإسرائيلية لا تزال مستمرة

أكد قائد الجيش اللبناني العماد جوزاف عون، اليوم الثلاثاء، أن "مساعي التهدئة لوقف الاعتداءات الإسرائيلية لا تزال مستمرة وصولا إلى وقف دائم لإطلاق النار".

ونقلت الوكالة الوطنية للإعلام عن عون قوله، في أمر اليوم وجه بمناسبة عيد الجيش، إن "وطننا الذي تعصف به رياح التحديات والأزمات لا يزال صامدا بصمود جيشه الذي يثبت يوما بعد يوم أن رجاله الأبطال ملتزمون بقسمه وقد سطروا البطولات في مواجهة الأعداء من العدو الإسرائيلي إلى الإرهاب".

وأضاف: "يواجه وطننا أقسى الأزمات والتحديات السياسية منها والمالية والاجتماعية، فضلا عن التهديد المتمثل بالاعتداءات اليومية منْ العدو الاسرائيلي، وما توقعه من ضحايا وتسببه من دمار وتهجير".

وتابع: "تواصل الوحدات العسكرية المنتشرة في الجنوب التنسيق مع قوة الأمم المتحدة الموقتة في لبنان، ضمن إطار القرار 1701، على أمل أنْ يستعيد جنوبنا الهدوء وينعم أهلنا بالأمن والاستقرار".

وأشار إلى أن "العسكريين يتابعون جهودهم للحفاظ على الأمن وضبط الحدود في سائر المناطق، غير آبهين بكل الحملات التي تستهدف المؤسسة العسكرية لغايات مكشوفة".

وأكد عون أن تضحيات العسكريين هي الضمانة لبقاء لبنان، ودعاهم إلى التمسك بشعارهم والبقاء ثابتين في مؤسساتهم ، مشددا على أن "الأزمة ستنجلي حتما وسيستعيد لبنان بريقه وازدهاره وسيستعيد الشعب اللبناني مكانته في محيطه".

click here click here click here nawy nawy nawy