الزمان
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

منتخب مصر الأولمبي يواجه إسبانيا لاقتناص بطاقة التأهل لربع نهائي أولمبياد باريس 2024

يلتقي منتخب مصر الأولمبي مع نظيره منتخب إسبانيا، مساء اليوم الثلاثاء، في ختام منافسات المجموعة الثالثة بدورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024».

واختتم المنتخب الأولمبي استعداداته لمواجهة أسبانيا، أمس الإثنين، وجاء مران المنتخب متنوعا بين تدريبات بدنية وجمل خططية وحرص المدير الفني على مراجعتها مع اللاعبين من أجل تنفيذها بإتقان فى مباراة اسبانيا .

ويتصدر إسبانيا المجموعة الثالثة وله 6 نقاط يليه الفراعنة فى المركز الثاني برصيد 4 نقاط ثم الدومينيكان نقطة وأوزبكستان الأخير بلا نقاط .

ويمتلك الفراعنة أكثر من فرصة للصعود الى الدور الثاني فى حالة الفوز أو التعادل بأي نتيجة.

وتحسم مجموعة من الشروط التأهل فى حالة التساوى فى النقاط هى على الترتيب : فارق الأهداف ثم الأكثر تسجيلا للأهداف ثم اللعب النظيف الذى يتمثل فى عدد حالات الإنذار والطرد.

من جانبه تحدث روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، عن مواجهة إسبانيا، قائلًا:" سنواصل القتال والدفاع عن أحلامنا والوصول إلى أبعد نقطة في البطولة، لكن منتخب إسبانيا قوي ومنظم وسريع".

كما توقع ميكالي، مواجهة صعبة للمنتخبين، مؤكدا أن الفراعنة لديهم رغبة في تحقيق نتيجة إيجابية لتقديم صورة تليق بالكرة المصرية أمام العالم.

بينما علق سانتي دينيا، المدير الفني لمنتخب إسبانيا الأولمبي، على مواجهة مصر، قائلًا:" سنحاول إخراج أفضل ما لدى اللاعبين، وأن يشعر الجميع بأهميته، وهم كذلك كلهم. أنا سعيد للغاية بوجودي بين هذه المجموعة، هم يعملون بطريقة استثنائية، ومن سيشاركون منذ البداية سيكونون في حالة جيدة؛ لأنهم لاعبون جيدون للغاية".

أضاف:" الجميع يرغب في المشاركة بالمباراة أمام منتخب جيد جدا، ويجب أن أهنئ مدرب منتخب مصر، البرازيلي روجيرو ميكالي، الذي قدم عملا كبيرا سواء في مرحلة التصفيات، أو في البطولة".

موعد مباراة مصر ضد إسبانيا

تقام مباراة مصر ضد إسبانيا في أولمبياد باريس 2024 في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة من مساء اليوم الثلاثاء 30 يوليو 2024.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وإسبانيا

تذاع مباراة مصر ضد إسبانيا عبر شبكة قنوات beIN SPORTS

click here click here click here nawy nawy nawy