الزمان
رئيس الوزراء يعلن: لن نعود لقطع الكهرباء مرة أخرى مدبولي: سرقة الكهرباء السبب في انقطاع التيار وتتخطى الملايين رئيس الوزراء عن رفع سعر أنبوبة البوتاجاز: تكلفة الأنبوبة 340 جنيها محافظ البحيرة تفتتح مشروع الصرف الصحي بقرية الجدية برشيد بتكلفة 70 مليون جنيه محافظ القليوبية يشارك باحتفالية تكريم عدد من الاسر الفلسطينية المتضررة من احداث العدوان على غزة محافظ القليوبية في جولة مفاجئة باحدى مدارس كفر الجزار بمدينة بنها وزير الكهرباء: تركيب 186 ألف عداد كودي بالمحافظات خلال 50 يومًا الإعلان عن فتح باب التقدم للوحدات السكنية بمساحة ٩٠ متر بمشروع داره بالسويس برئاسة محافظ الغربية.. انتهاء الاجتماعات التحضيرية للتدريب العملي لمجابهة الأزمات صقر انتخاب مصر بالإجماع لعضوية مجلس محافظي الوكالة الدولية للطاقة الذرية مجلس الوزراء يوافق على 11 قرارا خلال اجتماعه الأسبوعي اليوم ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ السويس يوجه القيادات التنفيذية بمتابعة ضبط أسعار التعريفة الجديدة للمواصلات

أرشيفية
أرشيفية

بحث ..
الرئيسية
مصر
شئون خارجية
رياضة
رأي
فن
مال وأعمال
حوادث وقضايا
تليفزيون
محافظات
مرأة
منوعات
جامعات
ألوان الحياة
سيارات
ثقافة
كاريكاتير
صور بوابة الشروق
فيديو الشروق
الوسيط
الرئيسية

محافظات

جميع الأخبار

محافظ السويس يوجه القيادات التنفيذية بمتابعة ضبط أسعار التعريفة الجديدة للمواصلات

نشر في: الخميس 1 أغسطس 2024 - 11:20 م
أحمد سعيد الجوهري
عقد اللواء طارق حامد الشاذلي محافظ السويس، اليوم الخميس، الاجتماع الأسبوعي لمديري المديريات ورؤساء الأحياء ومديري الإدارات بالديوان العام والقيادات التنفيذية بالمحافظة؛ لمتابعة الأعمال التي تتم بكل جهة أو مصلحة حكومية.

وجاء ذلك بحضور الدكتور عبدالله رمضان نائب محافظ السويس، والأستاذ خالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة، والأستاذ أحمد وزيري السكرتير العام المساعد للمحافظة.

وفي الاجتماع، استمع المحافظ، إلى عدد من الموضوعات التي تهم حياة المواطنين، منها التأكيد على أهمية ضبط أسعار التعريفة الجديدة للميكروباص والتاكسي ومنع الاستغلال.

وأشار إلى أهمية الالتزام بالتعريفة الجديدة وتشغيل عداد التاكسي والتأكيد على أصحاب سيارات الملاكي بالالتزام بتشغبل السيارة ملاكي فقط، حتى لا يعرض نفسه للغرامة واتخاذ إجراءات قانونية ضده وإيقاف التراخيص.

وأكد اللواء طارق حامد الشاذلي، على القيادات التنفيذية الاهتمام تطبيق مبدأ الثواب للمجدين المتميزين في عملهم وحذر المخالفين بتحويلهم لجهات التحقيق ومحاسبتهم.

وكشف عن أهمية تعاون وتنسيق المصالح الحكومية والمديريات مع مديرية التنظيم والإدارة لإنجاز عمل قاعدة البيانات الخاصة بجميع العاملين بالجهاز الإداري بالسويس في الوقت المحدد.

وكلف المحافظ، التخطيط العمراني بعمل خريطة للأراضي الفضاء التي يتم تحديدها وعمل تصور لأحسن استغلال لها، بما يعود بالنفع العام على شعب السويس، بالتنسيق مع المديريات الأخرى.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy