الزمان
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

أسعار الدواجن اليوم الجمعة.. الفراخ وصلت لكام

أسعار الدواجن اليوم
أسعار الدواجن اليوم

تقدم «الزمان» في هذا الموضوع تفاصيل أسعار الدواجن اليوم الجمعة الموافق 2-8-2024، وتتضمن سعر الفراخ البيضاء اليوم، أسعار الدواجن البلدي اليوم، سعر علف الدواجن اليوم، بورصة الدواجن البلدي وفق ما يتم الإعلان عنه في موقع بورصة الدواجن المصرية.

وجاءت أسعار اليوم كالتالي:

سعر الدواجن والفراخ البيضاء

سجّل كيلو الفراخ البيضاء نحو 75 جنيهًا.

سجل كيلو الفراخ البلدي نحو 111 جنيهًا.

سجل كيلو الفراخ الأمهات البيضاء نحو 65 جنيهًا.

ووفقا لآخر الأسعار المعلنة عبر الموقع الرسمي لبوابة السلع المحلية والعالمية التابعة لمجلس الوزراء، نرصد لكم انخفاض أسعار اللحوم اليوم، والتي من المؤكد أنها تختلف باختلاف المناطق والمحافظات حسب الإقبال على الشراء، حيث جاءت على النحو التالي:

يواصل سعر اللحوم البلدي استقراره بين 320 و420 جنيها للكيلو حسب القطعية وكذلك حسب المنطقة السكنية كما يختلف السعر وفق المحافظات المختلفة إذ يختلف السعر من محافظة إلي أخرى.

وتسجل اللحوم في بعض المنافذ بمناطق متفرقة في القاهرة الكبرى أسعار متفاوتة وبلغ الكيلو و290 إلي 300 جنيه في منافذ أمان ويصل إلي 320 جنيها وبعض القطعيات في المنافذ الحكومية بسعر 330 جنيها، بحسب بيانات شعبة القصابين.

وكشفت شعبة القصابين، أن سعر اللحم الضأن يسجل 450 و475 جنيها حسب القطعية وفي المنافذ الحكومية سواء منفذ أمان أو المنافذ المتنقلة يسجل الكيلو الضأن 350 جنيها.

click here click here click here nawy nawy nawy