الزمان
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الحكومة تعلن عن 32 ألف شقة جديدة ضمن مبادرة «سكن لكل المصريين»

الحكومة
الحكومة

كشف المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه تم وجار تنفيذ 32288 وحدة سكنية في بورسعيد، ضمن المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين»، بمحوري منخفضي ومتوسطي الدخل.

يأتي ذلك، في ضوء حجم الأراضي المرفقة التي وفرتها محافظة بورسعيد لصالح صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، بخلاف مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، وغيرها من المشروعات التنموية، التي تنفذها جهات وزارة الإسكان في بورسعيد.

اجتماع وزير الإسكان ومحافظ بورسعيد

وعقد وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء محب حبشي، محافظ بورسعيد، اجتماعًا مُوسعًا؛ لبحث مقترحات تنفيذ مشروعات سكنية لأهالي المحافظة، ومناقشة موقف المشروعات المشتركة بين الجانبين، في إطار التعاون والتكامل بين جهات الدولة لتحقيق مصلحة المواطنين.

وأشار الشربيني، إلى أن وزارة الإسكان تُقدم كل الدعم لأهالينا بمحافظة بورسعيد في مختلف المجالات.

وضع حلول للمشكلات

من جانبه، أكد محافظ بورسعيد، أنه سيتم التعاون الكامل مع وزارة الإسكان لتذليل العقبات وتوفير احتياجات أهالي المحافظة من الوحدات السكنية، وغيرها من المشروعات التنموية والخدمية، مُتوجهًا بالشكر الجزيل للمهندس شريف الشربيني، وقيادات وزارة الإسكان، على الجهود المبذولة في تنفيذ المشروعات المختلفة لخدمة أهالي محافظة بورسعيد، وفي مقدمتها مشروعات الإسكان والمياه والصرف الصحي.

واتفق وزير الإسكان ومحافظ بورسعيد، خلال اللقاء، على طرح الحلول لمشكلات تم طرحها لعدد من المواطنين، إضافة إلى مراجعة كل الموضوعات المعروضة من نواب بورسعيد بشأن المشروعات بالمحافظة.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy