الزمان
الجزائر.. وزارة الاتصال تقرر تعليق طباعة يومية جزائر الغد وزير الخارجية يستعرض مع قيادات مجلسي النواب والشيوخ الأمريكيين جهود مصر في تطوير الحقوق السياسية الاتحاد المصري لكرة السلة والأولمبياد الخاص يوقعان بروتوكول تعاون لتعزيز النشاط المؤبد لعامل لاتجاره في المواد المخدرة واستعمال القوة ضد موظف عام في القليوبية رئيس الوزراء: العمل على عرض حزمة من المشروعات الكبيرة التي تستهدفها الدولة خلال قمة البريكس المقبلة وزير الخارجية والهجرة يستهل زيارته لواشنطن بلقاءات مكثفة مع أعضاء الكونجرس حبس عاطل قتل جاره بسبب خلافات الجيرة في المنوفية الصين تحث الولايات المتحدة على التوقف فورا عن تسليح منطقة تايوان الصينية الاستثمار: استراتيجية مصر ترتكز على جذب استثمارات أجنبية مباشرة الزراعة والبيئة يتابعان منظومة جمع وتدوير قش الأرز ومكافحة السحابة السوداء بالشرقية النواب يعقب على ملاحظات نقابة الصحفيين بدراسة قانونية يفند فيها كل مقترح من النقابة والرد عليه محافظ مطروح يشهد المهرجان المصري الثالث للزيتون
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

إجراء القرعة العلنية لتخصيص أراضي «مسكن» في مدينة السادات

القرعة العلنية
القرعة العلنية

أعلن المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن إجراء القرعة العلنية اليدوية للطرح الرابع لتخصيص قطع الأراضي السكنية في مدينة السادات، ضمن الأراضي المطروحة ببرنامج «مسكن».

وأوضح وزير الإسكان، أن هذه الأراضي تم الإعلان عنها في 15 مدينة جديدة، بمحاور أراضي «الأكثر تميزًا – المميز – المتوسط»، على الموقع الإلكتروني لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة خلال الفترة من 1/4/2024: 30/5/2024.

إجراء القرعة العلنية على أراض بمدينة السادات

في هذا الإطار، أوضح الدكتور حسن الشوربجي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشؤون العقارية والتجارية، أنه تم إجراء القرعة العلنية على قطع الأراضي بمحور الأراضي المتوسطة بواقع 70 قطعة أرض لمدينة السادات، تقدم عليها 10250 مواطنًا قاموا بسداد جدية الحجز.

وأشار الشوربجي، إلى أن فعاليات القرعة في يومها الرابع شهدت إقبالًا كبيرًا من المواطنين المتقدمين لحجز قطع الأراضي ضمن برنامج «مسكن»، ومرَّت الإجراءات بكل سهولة وشفافية، وتم بث إجراءات القرعة بشكل مباشر على الموقع الإلكتروني للهيئة تحقيقا لمبدأ الشفافية.

مواعيد إجراء القرعة في المدن الجديدة

وأضاف، أنه تم إجراء القرعة العلنية على أراضي مدينة السادات على القطع من 461: 526، أمس الخميس، موضحًا أنه من المقرر أجراء القرعة على القطع من 527:586، يوم الأحد 4/8/2024، وقطع أراضي مدينة المنيا الجديدة، يوم الإثنين 5/8/2024، وقطع أراضي مدينة أسيوط الجديدة، يوم الثلاثاء 6/8/2024.

وأشار نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، إلى أنه سيتم إجراء القرعة بين المتقدمين على محور أراضي الإسكان المميز لمدينة غرب أسيوط الجديدة، يوم الثلاثاء 6 أغسطس، وقطع الأراضي لمدن (برج العرب الجديدة – ملوي الجديدة – الفشن الجديدة – أخميم الجديدة)، يوم الأربعاء 7 أغسطس.

وأضاف، أنه سيتم إجراء القرعة بين المتقدمين على محور أراضي الإسكان الأكثر تميزًا لمدن «15 مايو – الشروق – 6 أكتوبر – العاشر من رمضان»، يوم الأربعاء 7 أغسطس المقبل.

مكان إجراء القرعة

يذكر أنه ستعقد باقي جلسات القرعة العلنية في الأيام المحددة بمقر الصالة المغطاة في استاد القاهرة الدولي صالة رقم 1، وعلى الراغبين في حضور القرعة العلنية التواجد في التاريخ المحدد لتسجيل الحضور، وسيتم السماح بحضور القرعة العلنية للحاجزين فقط بموجب ما يفيد سداد جدية الحجز.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy