الزمان
ضبط شخصين بأسوان لقيامهما بسرقة سيارة بالإكراه.. وإعادة السيارة ضبط مليون قطعة ألعاب نارية بحوزة أحد الأشخاص بأسيوط بقصد الإتجار جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها الانتهاء من إعداد مسودة الاستراتيجية الوطنية للإصلاح الإداري 2025-2030 ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى ضبط 3 أشخاص لاحتجازهم عامل وإكراهه على التوقيع على إيصال أمانة بالقاهرة ضبط عناصر إجرامية بنطاق محافظتى ”الجيزة والبحيرة” وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (143) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة WAVZ وTeradata تعلنان عن اتفاقية استراتيجية لتمكين الشركات المصرية من تحليل البيانات والذكاء الاصطناعي الشهابي يرحب بالمبادرة الرئاسية للتنمية البشرية وزير الزراعة يقرر صرف مساعدات مالية عاجلة لأسر العمال الزراعيين ضحايا حادث البحيرة محافظ الدقهلية يستقبل وزير الزراعة ورئيسا لجنة الزراعة بمجلسي النواب والشيوخ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

سنغافورة تشدد الإجراءات الأمنية حول ملعب بادانج للاحتفال باليوم الوطني

ملعب بادانج
ملعب بادانج

تعتزم سنغافورة فرض إجراءات أمنية مشددة حول ملعب بادانج في التاسع من أغسطس الجارى حيث تم الإعلان عن إقامة عرض اليوم الوطني السنوى الذى يعتبر حدثا خاصا فى البلاد ، حسبما ذكرت صحيفة ستريتس تايمز السنغافورية اليوم السبت.

وتتضمن الإجراءات في المنطقة، التي تم تحديدها بوصفها منطقة فعالية خاصة، تفتيش الأفراد لضمان عدم دخول مواد محظورة، حسبما ذكرت الشرطة.

ونقلت الصحيفة عن الشرطة القول إنها ستقوم بعمليات تفتيش وفحص لجميع الأفراد والمركبات عند الدخول أو داخل المنطقة الخاصة، وستكون لدى رجال الشرطة سلطة رفض دخول الأشخاص أو إخراجهم من المنطقة الخاصة إذا لزم الأمر.

ويعتبر عرض اليوم الوطني فعالية سنوية تقام في سنغافورة للاحتفال باستقلالها. ويقام هذا العرض سنويًا في التاسع من أغسطس، وهو الاحتفال العام الرئيسي باليوم الوطني، ويتكون من عروض تضم وحدات رمزية من القوات المسلحة ووزارة الداخلية والمؤسسات المحلية والمجموعات المجتمعية.

وتتضمن الاحتفالية أيضا عرضا ثقافيا يضم الموسيقى وعروض الرقص والمظلات وعرض الألعاب النارية.

click here click here click here nawy nawy nawy